Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«مجموعة عربية» تستعد لتطوير جاليريا مول بالتعاون مع «أماكن»

بنية 728

 

أعلنت مجموعة عربية عن إطلاق خطة تطوير مشروع مول جاليريا بمنطقة التجمع الخامس، واسناد أعمال الإدارة والتسويق لشركة أماكن بإجمالي ايرادات مستهدفة تبلغ نحو 700 مليون جنيه.

وتتضمن خطة تطوير مشروع مول جاليريا، تغيير نشاط المشروع ليصبح إداري تجاري، إذ سيتم تحويل كافة وحدات المشروع للنشاط الإداري على أن يحتفظ بالجزء المخصص للمطاعم والكافيهات لتوفير خدمات للعملاء ورواد المول.

وتتضمن الخطة تجديد المشروع باستثمارات 50 مليون جنيه وإسناد إدارته وتسويقه إلى شركة أماكن للتطوير العقاري.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقد اليوم الثلاثاء، بمناسبة توقيع شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني عقد شراكة مع شركة أماكن للتطوير العقاري لإدارة وتسويق مشروع جاليريا مول.

وبموجب عقد الشراكة، تتولى شركة أماكن للتطوير العقاري، مسئولية إدارة المول بجانب بيع وتأجير الوحدات المتبقية من المشروع.

وستبدأ “أماكن” بعد استلام المول في أقرب وقت في دراسة أبرز مزايا المشروع ووضع خطة تسويقية تستهدف جذب كبرى الشركات والمؤسسات الاقتصادية والمصارف المحلية والدولية لإنشاء فروع لها بالمول، على أن يتم اختيار الشركاء وفقًا لقدرتها على تحقيق إضافة للمول.

وقال أيمن نوار رئيس القطاع التجاري لشركة عربية للتنمية والتطوير العمراني، إن الشركة تعمل باستمرار على إجراء دراسات عن احتياجات السوق العقاري في مصر.

أوضح أن الفترة الأخيرة شهدت تنامي الطلب على النشاط الإداري، خاصة في منطقة شرق القاهرة، ولذا اتخذت قرارًا بتغيير نشاط جاليريا مول تضم أغلب وحداته لأنشطة الإدارية على أن يتم الإبقاء على المطاعم والكافيهات في الأدوار السفلية للمول، لتوفير خدمات متنوعة لرواد وعملاء المول.

أضاف “نوار”، أن شركة عربية اختارت إسناد إدارة وتسويق جاليريا مول لشركة أماكن للتطوير العقاري، بفضل ما تتميز به الأخيرة من خبرة واسعة في إدارة مشروعات مماثلة وتقديم أفضل خدمات للعملاء وفي الوقت نفسه تعظيم العائد لشركتنا،.

أشار إلى أن شركة عربية للتنمية تسعى دائمًا إلى عقد شراكات ناجحة مع كبرى الشركات لتحقيق قيمة مضافة للعملاء تسهم في تميز مشروعاتها.

من جانبه قال جاسر بهجت الرئيس التنفيذي لشركة أماكن للتطوير العقاري :”سعداء باختيارنا لإدارة وتسويق مشروع جاليريا مول لمجموعة عربية، نظرًا لما تتميز به الشركة من خبرة وسمعة ضخمة في القطاع العقاري كونتها من تطوير 17 مشروعًا بمختلف أنحاء الجمهورية، كما أن مشروع جاليريا مول من أبرز المشروعات متعددة الاستخدام بشرق القاهرة”.

تابع:”نعد بتقديم أفضل الخدمات لعملاء جاليريا مول في الإدارة وتسويق باقي الوحدات المتبقية من المول في أقرب وقت، مستندين على تميز المول والخبرات الواسعة لفريق أماكن في مشروعات مماثلة”.

يذكر أن مشروع جاليريا مول يقع على مساحة حوالي 18000 متر مربع بمدينة القاهرة الجديدة، ويضم 105 وحدة إدارية 16 تجارية، وتم التعاقد على تأجير عدد 16 من إجمالي الوحدات، وينفرد جاليريا مول بموقع متميز يطل على شارع التسعين ويعتبر درة المشروعات متعددة الاستخدام بمنطقة شرق القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY