Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مجموعة بنية تدعم المنتخب المصري في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية

البريد

زين علم مصر الموقع الرسمي لمجموعة بنية، وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، دعما للمنتخب المصري لكرة القدم في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية، اليوم الأحد.

وصعد المنتخب الوطني لكرة القدم إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد فوزه على منتخب الكاميرون، ليتأهل إلى نهائي البطولة أمام السنغال، في مباراة تقام اليوم الأحد 6 فبراير في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتحت شعار “بنشجع مصر”، أكدت مجموعة بنية مساندتها للمنتخب الوطني لكرة القدم، وأملها في أن يعود إلى القاهرة بالكأس، حاملا لقب بطل كأس الأمم الأفريقية لعام 2021 للمرة الثامنة في تاريخه.

وكما شرف المنتخب الوطني لكرة القدم مصر في أفريقيا، رفعت مجموعة بنية اسم مصر عاليا في القارة السمراء بالاستثمار في البنية التحتية للاتصالات والتحول الرقمي، انطلاقا من مصر باعتبارها البداية الصحيحة للوصول إلى أفريقيا.

وفي العام الماضي، أعلنت مجموعة بنية عن ضخها استثمارات جديدة في السوق الأفريقية بقيمة 500 مليون دولار، تتضمن تنفيذ مشروع ضخم في الكونغو الديمقراطية لبناء شبكة الألياف الضوئية لربط كل المدن بالدول المجاورة، بالإضافة إلى الاستثمار في مراكز البيانات والأبراج التشاركية.
وفي سبتمبر الماضي، التقى المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة بنية، مع سولومون أديجبي-كوينور، نائب رئيس مجموعة بنك التنمية الأفريقي للقطاع الخاص والبنية التحتية والتصنيع، في لقاء مثمر للتوسع في أفريقيا.

وقال سولومون، وقتها، عبر حسابه على منصة لينكدإن: “لقد استمتعت بالتعرف على رؤية مكي واستراتيجيته ومساره العملي حتى تأسيس مجموعة بنية، بالإضافة إلى جميع الخطط للتوسع خارج مصر إلى بقية أفريقيا. يستكشف بنك التنمية الأفريقي دعم مجموعة بنية في هذا التوسع من مصر/الشرق الأوسط إلى بقية أفريقيا جنوبا.”

وفي يونيو الماضي، أعلنت مجموعة بنية عن تحالف جديد مع الهيئة العربية للتصنيع، يهدف لزيادة نفاذية منتجات الهيئة للسوق الأفريقية، وتقديم خدمات ومنتجات جديدة لمواطني الدول الأفريقية المختلفة، تماشيا مع رؤية الدولة المصرية في الانفتاح على أفريقيا، وتعزيز التعاون المشترك مع بلدان القارة السمراء.

وانتخب المهندس أحمد مكي، مؤخرا، رئيسا لمجلس توصيل الألياف الضوئية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا Fiber Connect Council MENA، ليكون أول مصري يتولى هذا المنصب، تقديرا لخبرته في مجال الألياف الضوئية وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY