Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مجموعة اتصالات تستحوذ على «Elgrocer» الناشئة للبقالة الإلكترونية

contact

استحوذت مجموعة اتصالات الإماراتية Etisalat بالكامل على شركة “إلجروسر” Elgrocer، الإماراتية الناشئة في مجال البقالة الإلكترونية، دون أن يتم الكشف عن قيمة الصفقة حتى الآن.

وقالت اتصالات أن عملية الاستحواذ تستهدف دعم طموحاتها الرقمية، وتنويع محفظة أعمالها من الخدمات والمنتجات، لإثراء خدماتها وتعزيز قدرتها على تلبية متطلبات العملاء.

ويساهم استحواذ مجموعة اتصالات على Elgrocer في تعزيز الاقتصاد الرقمي في الإمارات العربية المتحدة، والتي صنفت مؤخرا كواحدة من أعلى دول العالم من حيث انتشار الأجهزة الذكية، وكواحدة من أكثر الدول تقدما في التسوق عبر الإنترنت والتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأسست “إلجروسر” Elgrocer في عام 2015، كسوق لمحلات البقالة عبر الإنترنت، ويغطي نشاطها الإمارات العربية بالكامل، ولديها حاليا أكثر من 500 منفذ بيع على منصتها، بإجمالي يزيد عن 120 ألف منتج، وقد عقدت إلجروسر شراكات استراتيجية مع أهم شركات السلع الاستهلاكية المحلية والعالمية.

ويقوي استحواذ مجموعة اتصالات على إلجروسر من قوة علامتها التجارية “بسمات” أمام العملاء، والتي يمكن من خلالها طلب الطعام عبر الإنترنت، وتقدم برامج للمكافآت وكسب النقاط واستردادها في أكثر من 7 آلاف منفذ في جميع أنحاء الإمارات.