Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مجانا.. شاهد مباراة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية على هاتفك

ينتظر عشاق كرة القدم، اليوم، لقاء النادي الأهلي المصري مع بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة بالإمارات العربية المتحدة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتنقل قنوات أبو ظبي الرياضية مباريات البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الذكي الخاص بها على الهواء مباشرة، ويمكن تنزيل التطبيق لهواتف أندرويد عبر متجر جوجل بلاي، وعلى هواتف أيفون عبر متجر أبل للتطبيقات “آب ستور”.

وتطبيق أبو ظبي الرياضي هو أحد تطبيقات شركة أبو ظبي للإعلام، ويوفر للمستخدم تجربة رقمية جديدة في عالم التطبيقات، بقالب حديث، وتصميم مبتكر، يتيح للمستخدم الاطلاع بسهولة على ما يدور حوله من أحداث رياضية، عربيا وعالميا.

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك، قم بفتحه، وستجد في أعلى صفحته الرئيسية “بث مباشر”، حيث يمكنك مشاهدة البث المباشر لقنوات أبو ظبي الرياضية 1، وأبو ظبي الرياضية 2، وأبو ظبي الرياضية 3، وأبو ظبي الرياضية Extra، وقناة YAS.

كما يوفر تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports وصولا سريعا من خلال تبويبات البرامج، وأفضل الأهداف، واخترنا لك، والبطولات الرياضية، ومباريات، مع تبويب للأكثر مشاهدة، وتبويب للرياضات الأخرى، إلى جانب أحدث الحلقات وأحدث الأخبار.

وفي أسفل التطبيق، يمكنك الوصول السريع للبطولات، والدخول إلى مقاطع الفيديو بالتطبيق، والاطلاع على جدول البرامج، وأخبار النجوم، وغيرها من التغطيات الرياضية المميزة.

ويمثل فريق نادي بالميراس البرازيلي خصما قويا أمام النادي الأهلي المصري، كما تمثل المباراة أهمية كبيرة لدى عشاق كرة القدم والجمهور، حيث تجمع بطلين لقارتهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.