Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مبادرة سعودية رسمية لدعم صناع محتوى الرياضات والألعاب الإلكترونية

أطلق الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية مبادرة سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية، وهي برنامج جديد لدعم صناع المحتوى، وتمكين المواهب، في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية.

ويستمر التسجيل في البرنامج إلى يوم 27 يناير الجاري، ويقدم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، خلال مبادرته، عدة خدمات، منها اشتراك في مكتبة صور عالمية، واشتراك في برامج تحرير وإنتاج المحتوى، إلى جانب راتب شهري لدعم صناع المحتوى المسجلين في البرنامج.

وحول المبادرة، قال الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “أتى مشروع سفراء الرياضات الإلكترونية من إيماننا بأهمية جميع المواهب في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية، وخاصة صناع المحتوى، ويحرص الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على تنمية المواهب وتمكينها”.

وأضاف الأمير فيصل، والذي يشغل كذلك منصب نائبا لرئيس الاتحاد العالمي للرياضات الإلكترونية: “يعد المشروع بداية نقطة تحول في عالم صناعة المحتوى في المجتمع السعودي عامة، ومجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية خاصة، وبمثابة إعلان بداية فجر جديد في المحتوى المحلي، ليصبح صناع المحتوى نموذجا يعتد به عالميا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.