Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

ما لا تعرفه عن «realme» بالأرقام.. العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموا في مصر والعالم

بنية 728

في الرابع من مايو 2018، والذي يوافق اليوم الوطني للشباب في الصين، أعلن سكاي لي عن تأسيس شركة “ريلمي” realme لصناعة الهواتف الذكية.

عمل سكاي لي في السابق نائبا لرئيس شركة أوبو Oppo، وتأسست ريلمي في البداية كعلامة تجارية فرعية لشركة أوبو، إلى أن انفصلت عنها في 2018، لتصبح علامة تجارية مستقلة.

وتعد ريلمي realme إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال إنتاج وتطوير تكنولوجيا الهواتف الذكية على مستوى العالم، وهي العلامة التجارية الأسرع نموا في العالم، بفضل ما تقدمه من تقنيات متطورة وتصميمات جريئة.

شعار ريلمي: “الجرأة على القفز”

اختارت ريلمي relame شعار Dare-to-Leap ليعبر عن رؤيتها لمستقبل صناعة الهواتف الذكية، وأجهزة إنترنت الأشياء IoT، وقد نجحت خلال زمن قياسي في تحويل شعارها إلى واقع ملموس.

نجاحات عالمية

نجحت ريلمي realme في تحقيق مجموعة من القفزات الهائلة والمتتالية في أكثر من 61 سوقا عالميا، منها الصين والهند وإندونيسيا وفيتنام وتايلاند وماليزيا وباكستان ومصر، وفي بعض الأسواق الأوروبية.

تعرض منتجات ريلمي realme في أكثر من 68 ألف متجر بيع بالتجزئة حول العالم، وقد أصبحت ريلمي العلامة التجارية الأكثر تفضيلا لفئة المستخدمين من الشباب، وخيارهم الأول عند الشراء.

تخطى عدد مستخدمي ريلمي realme حول العالم 85 مليون مستخدم، لتصبح العلامة التجارية الأسرع نموا، وقد شحنت ريلمي 14,8 مليون وحدة في الربع الثالث من 2020، بحسب أحدث تقرير من Counterpoint، لتحتل المرتبة السابعة في العالم لأربعة فصول متتالية، وتسجل نموا إيجابيا بنسبة 157% على أساس سنوي.

وتصنف ريلمي realme من بين أفضل 5 شركات في قطاعات السوق المتعددة، بما في ذلك في أسواق جنوب شرق آسيا خلال نصف عام فقط، وتحتل ريلمي المرتبة الأولى في الفلبين.

ريلمي في السوق المصرية

خلال عامين فقط، نجحت ريلمي realme في اعتلاء منصة الأربعة الأوائل لشركات الهواتف الذكية في السوق المصرية، بحسب تقرير IDC لعام 2020، واستحوذت على 13,2% من حصة سوق الهواتف الذكية في مصر.

ووصل عدد مستخدمي ريلمي realme في مصر إلى أكثر من 2,5 مليون مستخدم، وأصبح لها أكثر من 6,000 موزع حصري في مصر، ومركزي خدمة معتمدين في القاهرة والجيزة، ومتجر خاص بعلامتها التجارية realme في الإسكندرية.

ريلمي وتكنولوجيا الجيل الخامس 5G

أصبحت ريلمي realme الشركة الأكثر شهرة عالميا، بدءا من 2020، بفضل دخولها إلى حقبة الجيل الخامس 5G، وتقديمها لتكنولوجيا الأجهزة المتقدمة بأفضل قيمة.

وتجاوزت ريلمي قطاع الهواتف الذكية، لتقدم موجة جديدة من التكنولوجيا الذكية في إنترنت الأشياء IoT، من أجل بناء نظام شامل من الجيل الخامس 5G، تشجيعا منها للشباب الذي يستحق أفضل أداء ودجودة وتصميمات عصرية.

ريلمي في 2021.. في مصر والعالم

خلال 2021، تستهدف ريلمي realme تحقيق نمو بنسبة 50% على الأقل في مبيعاتها في مصر، وتسعى أن تكون الخيار الأول للشباب الباحث عن أحدث المنتجات التكنولوجية، والشغوف بمنتجات الذكاء الاصطناعي لإنترنت الأشياء IoT.

وتخطط ريلمي realme لإصدار الكثير من منتجات الذكاء الاصطناعي لإنترنت الأشياء حول العالم، خلال عام 2021، تحقيقا لاستراتيجيتها 1+5+T (1 هو الهاتف المتصل بكل شيء + 5 وهي منتجات التلفزيونات والسماعات والساعات الذكية واللابتوب وrealme Pads + T وهي الحياة الذكية).

وتسعى ريلمي realme إلى تغطية المحافظات الرئيسية في مصر، إلى جانب الإسكندرية والقاهرة، مثل المنصورة وطنطا وأسيوط، عبر مجموعة متميزة من مراكز الخدمة المعتمدة، والمتاجر التي تغطي المدن الرئيسية في مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY