Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

ما الذي تقدمه Tactful AI للذكاء الاصطناعي لتستحوذ عليها Dstny الأوروبية؟

محمد المصري: هذا التعاون يمكن أن يحدث تأثيرا إيجابيا أفضل على حياة الناس

أعلنت شركة Dstny، وهي شركة أوروبية رائدة في مجال أدوات الاتصالات التجارية، عن استحواذها على شركة Tactful للذكاء الاصطناعي، وهي شركة تكنولوجيا ناشئة، لها مقرّات في المملكة المتحدة ومصر، وتمتلك منصة ذكية متطورة لتحسين تجربة العملاء، ومن خلال صفقة الاستحواذ هذه، ستتمكّن شركة Dstny من زيادة مجموعة منتجاتها، ومساعدة الشركات على التواصل بشكل مُجدٍ وفعّال مع عملائها، عبر قنوات التواصل الصوتية الرقمية والتقليدية الحديثة.

Tactful

شركة Tactful هي شركة خاصّة رائدة في مجال الخدمات التكنولوجية، يقع مقرّها الرئيسي في المملكة المتحدة، ولديها مقر في مصر، كما تزاول أعمالها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ( EMEA )، وأسسها رواد الأعمال محمد المصري ومحمد حسن وشريف خير الله في 2016.

وتوفر Tactful للشركات برامج اتصال متعدّدة القنوات، ومدعومة بتقنيات ذكاء اصطناعي، تمكّنها من التواصل بشكل مُجدٍ وفعّال مع عملائها، عبر جميع قنوات الاتصال؛ وهو ما يساعد الشركات على تنمية أعمالها.

كما توفر الشركة لعملائها منصة Tactful UCX؛ وهي منصة رقمية متكاملة، تساعد الشركات على تحسين تجربة عملائها، وتزوّدها بجميع التقنيات والأدوات، التي تحتاجها لتقديم أفضل تجربة للعملاء، وتقليل التكاليف، وتعزيز ولاء العملاء، وزيادة المبيعات.

المنافسة في السوق

وفي تعليقه على هذا الاستحواذ، قال دان دي ويفر، الرئيس التنفيذي لمجموعة Dstny: من خلال استحواذنا على شركة Tactful، فإنّنا لا نطوّر أعمالنا من خلال استخدام تكنولوجيا من الجيل التالي للتواصل مع العملاء فحسب، ولكنّنا أيضًا نضيف لمجموعتنا فريق عمل متميّز.

ومع زيادة المنافسة في السوق، تسعى الشركات إلى التفوق على منافسيها بشكل أساسي، من خلال تحسين تجربة العملاء، ومنصة تجربة العملاء الموحّدة ( UCX ) التي توفرها شركة Tactful هي حل قائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، يمكّن الشركات المستخدمة له من إدارة رحلة العميل والتفاعل معها وفهمها، عبر نقاط اتصال متعدّدة، ويوفر هذا الحل مركزًا متكاملًا متعدّد القنوات للاتصالات الرقمية، وروبوتات محادثة متعدّدة اللغات، وتحليلات للمحادثات.

رؤية الشركة

ومن جانبه، قال محمد المصري، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tactful للذكاء الاصطناعي : تتفق رؤية شركة Tactful مع رؤية شركة Dstny، في مدى أهمية تمكين موظفي الشركات وعملائها، من التواصل باستخدام أدوات تواصل تفاعلية، ونحن- في الشركتين- نعتقد بأنّ تعاوننا معًا، يمكن أن يحدث تأثيرًا إيجابيًا أفضل على حياة الناس، وإنّ انضمامنا إلى شركة Dstny سيسهم في تسريع جهودنا، في تعزيز إستراتيجيتنا التسويقية، وتقديم خدمات ذات جودة عالية لعملائنا.

تقنيات الذكاء الاصطناعي

وباستخدام هذا المحرك الآلي المبتكر والمتكامل، المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، والذي يمكن استخدامه بدون رمز، يمكن لأيّ منظمة- أيًا كانت قدراتها التقنية- دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتحليل البيانات في أدوات تواصلها مع العملاء، بأقل جهد ممكن.

تحقيق التوازن

وبدوره، قال كريس باركر، مدير في مجموعة Dstny : تتمحور إستراتيجيتنا للاندماج والاستحواذ ( M&A )، حول تحقيق توازن بين تخفيض تكلفة المنتجات وزيادة الإيرادات؛ وليس فقط تخفيض التكلفة كما هو الحال دائمًا مع أيّ شركة أخرى، وتساعدنا هذه المنهجية على تنمية أعمالنا بشكل أسرع كشركات مشتركة، وتوفير منتجات أكثر وأفضل لعملائنا بشكل أسرع، وتُعدّ Tactful شريكًا مثاليًا لشركتنا من جميع الجوانب؛ لذا فنحن متحمسون لبدء العمل معها.

Dstny

شركة Dstny هي شركة أوروبية يقع مقرها في بروكسيل، وهي رائدة في تقديم أدوات اتصالات تجارية، مستندة إلى السحابة، وتسعى الشركة إلى تبسيط الأنشطة اليومية لأكثر من 2.3 مليون مستخدم لأدواتها في الوقت الحالي؛ حيث توفر الشركة لهم أدوات تواصل تفاعلية، كخدمة يمكن استخدامها في الاتصالات التجارية، وهو ما يُتيح للموظفين والعملاء التواصل باستخدام جميع وسائل التواصل المتاحة (مكالمات صوتية، ومكالمات فيديو، ومحادثات “دردشة”، وغير ذلك).

وتوفر Dstny لشركائها وعملائها من الشركات ومقدّمي الخدمات أدوات اتصالات آلية، مصمّمة للاستخدام بشكل أساسي على الأجهزة المحمولة، وتتميّز بسهولة استخدامها وإمكانية تعديلها، بما يتلاءم مع الأنظمة التي يستخدمها العملاء ودمجها في هذه الأنظمة.

ومن خلال التكنولوجيا المبتكرة التي تستخدمها شركة Dstny، وعلاقاتها الوثيقة مع شركائها وعملائها من مقدّمي الخدمات، وعملها مع فرق محلية قوية؛ يمكن للشركة أن توفر لمستخدمي أدواتها أفضل تجربة استخدام ممكنة، وأن تزوّد الشركات العاملة في جميع أنحاء أوروبا بأحدث التطبيقات المتاحة في السوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.