Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

ما الذي تقدمه Drowzy في مصر قبل بدء عملياتها بالإمارات العربية المتحدة؟

يتم تصنيع المنتجات ودعم الحرفيين والورش والمصانع بمصر.. بالإضافة إلى 6 أسواق رائدة

أعلنت منصة Drowzy المتخصصة في تصميم وبيع الأثاث والمنتجات المنزلية، عن بدء عملياتها رسميا في الإمارات العربية المتحدة، كخطوة لإطلاق عملياتها بالمنطقة بالكامل بحلول نهاية عام 2022، ويتم تصنيع منتجات الشركة ودعم الحرفيين والورش والمصانع بمصر، بالإضافة إلى 6 أسواق تصنيع رائدة أخرى

تصميم الأثاث

Drowzy هي منصة الكترونية لتصميم الأثاث، حيث تقوم بإنتاج قطع الأثاث وفق التصميم الذي يضعه فريق تابع للشركة، ويتم التنفيذ بالتعاون مع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتباع تلك المنتجات عبر الموقع الخاص بالشركة، وقد استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا في فترة قصيرة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات العصرية ذات الأسعار المعقولة والعملية، وأصبح للشركة علامة تجارية خاصة بمنتجاتها.

التأسيس

تأسست الشركة في 2017 على يد رائدي الأعمال علاء خليل ومحمد لطفي، بعد أن لاحظا وجود فجوة في سوق بيع الأثاث الجاهز، فأماكن قليلة هي التي تقوم بذلك، وهناك من يقوم بتصنيع أشياء ويتم التعديل عليها بعد ذلك.

والموجود إما بأسعار مرتفعة جدا أو رخيصة ولكنها غير مناسبة أو بخامات سيئة، ولذلك قررا أن يحلا هذه الفجوة، وذلك بإتاحة أثاث بشكل سريع وبخامات قوية وتعيش.

تحديد المنتج

ويستطيع العميل تحديد المنتج الذي يريده من خلال المنصة، وإضافته إلى عربة التسوق، ثم متابعة عملية الشراء بملء المعلومات الشخصية وتفاصيل العنوان، ويتم الدفع نقدا عند التسليم أو عبر الانترنت باستخدام بطاقة المدفوعات.

ويستغرق التوصيل ما يصل إلى 10 أيام عمل، وإذا كان الطلب يتضمن كراسي أو منتجات حسب الطلب، فقد يستغرق التسليم ما يصل إلى 3 أسابيع.

وإذا لم يعجب المنتج العميل، أو هناك أي خطأ في المنتج، تقدم الشركة سياسة إرجاع واستبدال بسيطة، ويمكن للعميل استرداد أمواله أو استبدال المنتج بآخر.

تمويل

واستطاعت Drowzy  الحصول على تمويل أولي مكون من ستة أرقام بالدولار الأمريكي، من مستثمر إماراتي في 2020، وذلك لاستخدامه في تسريع الأعمال في مصر، وتنمية فريق العمل، وإنشاء خط إنتاج جديد للمنتجات التي يمكن للعميل تركيبها بنفسه.

وتعمل المنصة على التطوير دائما، ومن ضمن خطواتها في ذلك إطلاقها لمنتج” MUM + KID”، وهو خط إنتاج ملابس لكل امرأة، بجانب الملابس الملائمة للأطفال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.