Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ماونتن فيو» تستهدف ملياري ريال مبيعات بمشروعها بالسعودية

قال عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو المصرية للتنمية والاستثمار العقاري، إن شركته تعتزم إطلاق مشروعها الجديد بالمملكة العربية السعودية خلال معرض سيتي سكيب السعودية، نوفمبر المقبل.

وقدّر في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر سيتي سكيب مصر 2024، اليوم، المبيعات المستهدفة من المشروع المرتقب في المملكة بنحو مليارَي ريال.

وقبل أيام، أعلنت “ماونتن فيو” للتنمية والاستثمار العقاري عن إطلاق “ماونتن فيو السعودية”، في إطار خطتها التوسعية على المستوى الإقليمي والبدء بالسوق السعودية.

واستحوذت ماونتن فيو السعودية على أول قطعة أرض لها في المملكة بالشراكة مع شركة مايا للتطوير والاستثمار العقاري وشركة آل سعيدان للعقارات، ويلي ذلك الاستحواذ على العديد من الأراضي المتميزة قريباً في إطار خطة طموحة لتطوير عدة مشروعات ومجتمعات عمرانية هناك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وقالت الشركة إن هذا الاستحواذ يأتي في إطار خطة الشركة للتوسع في الأسواق المجاورة خاصة السوق العقارية السعودية، نظراً للدور الأساسي الذي تلعبه السعودية في منطقة الشرق الأوسط من حيث القوة الاقتصادية وتزايد عدد السكان، وسرعة نمو السوق العقارية السعودي.

تستهدف ماونتن فيو تحقيق مبيعات بقيمة 110 مليار جنيه في مصر خلال العام الحالي.

وأشار سليمان إلى نجاح شركته في الاستحواذ على 1200 فدان في مدن السادس من أكتوبر والساحل الشمالي والتجمع الخامس.

واستثمرت الشركة 15 مليار جنيه في الإنشاءات منذ بداية العام الجاري، وتتطلع لتنفيذ استثمارات بقيمة 30 مليارا العام المقبل.