Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مافين للتطوير العقاري» تتعاون مع «IBM العالمية» لإنشاء بنية تحتية ذكية بمشروعاتها

 

أعلنت شركة مافين للتطوير العقاري (MAVEN Developments)، عن تعاونها مع شركة IBM العالمية؛ لتأسيس بنية تحتية تكنولوجية بمواقع المشروعات العقارية للشركة.

وتستهدف “مافين للتطوير العقاري”، دفع عملية التحول الرقمي وتقديم خدمات رقمية ذات جودة عالية لعملاء شركة مافين على كافة المستويات السكنية والتجارية والإدارية.

وتسعى شركة مافين للتطوير العقاري إلى تبني اتجاه جديد ومختلف في السوق العقاري المصري من خلال توفير أفضل المواقع والتسهيلات لعملائها.

منصة البنية التحتية

وتتعاون شركة مافين مع شركة IBM لخدمات التكنولوجيا العالمية؛ لتصميم وتنفيذ منصة البنية التحتية بمواقع مشروعات شركة مافين العقارية حتى تتمكن من تقديم الخدمات الرقمية لعملائها.

ويتضمن بروتوكول التعاون تولي شركة IBM مسئولية تقديم الاستشارات اللازمة لمد البنية التحتية لمشروعات شركة مافين بأحدث تقنيات الحلول التكنولوجية التي تجعلها مدن ذكية تتمتع بشبكات أكثر سرعة وأماناً وقابلية للتوسع، بالإضافة إلى إتاحة الخدمات الرقمية الحديثة لعملائها.

قال محمد رشدي، نائب رئيس شركة مافين للتطوير العقاري، إن التعاون مع شركة IBM لخدمات التكنولوجيا العالمية سيمكننا من تحقيق أحد أهدافنا الاستراتيجية وهو توفير أفضل الحلول التكنولوجية الموثوق بها في الصناعة العقارية.

التكيف مع التغيرات السريعة في صناعة العقارات

تابع: “من خلال هذا التعاون سنكون قادرين على توفير بنية تحتية قوية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يمكنها التكيف مع التغيرات السريعة في الصناعة العقارية في المستقبل”.

استكمل: “سنتمكن من توفير حلول حديثة ومتقدمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تدعم التحول الرقمي وتقدم الخدمات الذكية لمجتمعاتنا”.

وأضاف، أن التعاون مع شركة IBM العالمية سيسمح بالإنجاز والسرعة في التصميم المحكم للبنية التحتية التكنولوجيا بمستوى يتناسب مع الحوكمة وامتلاك بنية تحتية ذكية وقوية.

أشار إلى أن توفير بنية تحتية ذكية ستساهم في دعم وتعزيز الاستثمارات، وتحقيق الرفاهية وجودة الحياة للعملاء، وتساهم في نمو الإنتاجية والقدرة التنافسية، بالإضافة إلى توفير المرونة وتقليل الوقت وتحقيق القيمة والفوائد في أقل وقت ممكن.

شراكة ناجحة

ذكر أنه على الرغم من تأثر جميع أنحاء العالم بجائحة كورونا وتداعياتها على مختلف القطاعات الاقتصادية، إلا أن شركة مافين حرصت على استخدام التكنولوجيا لتطوير القطاع العقاري عن طريق هذه الشراكة الناجحة.

وقال وائل عبدوش، المدير العام لشركة IBM مصر، إن صناعة العقارات تشهد تحولاً تكنولوجياً كبيراً، وتعمل شركات مثل مافين على تطوير عملياتها الأساسية والبنية التحتية لمدنها لتقديم أفضل الخدمات الرقمية لعملائها من خلال البنية التحتية السحابية لشركة IBM.

وائل عبدوش، المدير العام لشركة IBM مصر

وأضاف: “نحن نقدم لشركة مافين بنية ذكية مدعومة بأحدث حلول تكنولوجيا المعلومات لتحقيق الكفاءة التشغيلية ودعم النمو.”

ويعد مشروع باي مونت هو الأول لشركة مافين للتطوير العقاري في مصر، ويقع بجوار منتجع الجلالة الدولي في العين السخنة، ويوفر لسكانه مجموعة متنوعة من الخدمات الرقمية والمتكاملة على المستوى السكني والترفيهي والتجاري.

وتعد هذه المدينة واحدة من مدن الجيل الرابع تماشياً مع رؤية مصر 2030، ويأتي مشروعها الثاني كالي كوست في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي ليدعم هو الأخر فكرة التحول الرقمي ويزيد من مدن الجيل الرابع بمصر.