Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

ماذا قالت «هواوي» عن «المدن الذكية» خلال «المؤتمر العالمي للذكاء الاصطناعي»

بنية 728

أصدرت خدمة “هواوي كلاود” Huawei Cloud، المزود رقم 5 للخدمات السحابية في العالم، ورقتها حول المدن الذكية Smart City، خلال المؤتمر العالمي للذكاء الاصطناعي WAIC.

وتناولت ورقة هواوي البنية التحتية الذكية والخدمات الضرورية، التي تحتاجها المدن الذكية الحديثة.

وقالت هواوي Huawei، أن المدن الذكية تحتاج إلى تحقيق أهداف مستدامة، مثل تقليل انبعاثات الكربون وتأهيل الحياة اليومية لسكانها، إلى جانب تركيزها الحالي على التقنيات الجديدة، مثل الخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي والاتصال الذكي.

ويعد نموذج بانجو Pangu Model، من هواوي كلاود، أحد أكبر نماذج التدريب المسبقة للرؤية الحاسوبية في العالم، والذي يحتوي على 3 مليار معيار، جزءا أساسيا من المدن الذكية.

وقال جيا يونجلي، المدير العام لخدمة EI في هواوي كلاود، أن الذكاء الاصطناعي يجعل التنمية الحضارية أكثر كفاءة وابتكارا واستدامة، بما يشمل تصور المدينة واتخاذ القرار والإدارة والتنفيذ.

وباعتبارها واحدة من أسرع وحدات الأعمال نموا في هواوي Huawei، أصبحت خدمة “هواوي كلاود” هي المزود رقم 5 للخدمات السحابية في العالم لأول مرة هذا العام، بحسب شركة جارتنر للأبحاث.

وفي الصين، تمتلك “هواوي كلاود” حاليا تعاونا مع المدن الذكية في 10 مدن على مستوى البلاد، بما في ذلك شنغهاي.

على سبيل المثال، تعاونت “هواوي كلاود” مع مقاطعة كسوهوي لتحسين خدمة الخط الساخن 12345، والتي يمكنها التعامل تلقائيا مع المشكلات المماثلة والمتكررة مع تقنيات الذكاء الاصطناعي.

يذكر أن هواوي أعلنت أن لديها 30 مليون مستخدم بنظام تشغيلها الجديد “هارموني” HarmonyOS حتى يوم أمس الخميس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY