Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ماجيك لاند الحكير» تطلق مشروع tanza الترفيهي بالتعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي 

contact

أطلقت شركة ماجيك لاند الحكير اليوم مشروع “tanza” الترفيهي المتكامل، وذلك بالتعاون مع مدينة الانتاج الإعلامي بتكلفة استثمارية تصل إلى 1.1 مليار جنيه.

قال عبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، يعتبر مشروع tanza نقلة فى سياحة الترفيه بشكل عام، ويأتي المشروع تتويجا لطبيعة العلاقات المصرية السعودية التى دائما ما تكون فى علاقة متميزة نتيجة قرب الموقع الجغرافى والثقل السياسي والتراث الثقافى المشترك بين الدولتين.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي التي أطلقته الشركة اليوم.

وأوضح «الجبالي» أن هناك علاقة طيبة وقوية تجمع السعودية ومصر و المدد الزمنية تؤكد مدى قوة هذه العلاقة.

لفت إلى أن العلاقة المشتركة بين البلدين لها أهمية كبرى وخاصة أن مصر تذيل معظم المعوقات التى تواجه المستثمرين فى كافة المجالات وبالاخص السياحة ، واليوم نعلن عن اطلاق مشروع tanza ونتطلع الى فتح افاق جديدة فى هذا المجال، ونبذل جهود كبيرة لإنجاز هذا المشروع الترفيهى الكبير .

وأكد على حرص الدولة على تعزيز كافة العلاقات مع الشركاء الاساسين ونحاول فى الانتاج الاعلامى ان نبرز هذا الجزء والمساهمة فى الاقتصاد المصري بشكل عام.

ومن جانبه قال محمود جابر الرئيس التنفيذى لشركة ماجيك لاند الحكير ، ان مشروع tanza يعيد صياغة مفهوم الترفيه فى مصر التى تتواجد فى مكان واحد بأعلى مستويات ومعايير، ونقوم باطلاق هذا المشروع بنظام حق الانتفاع بتكلفة استثمارية تصل إلى 1.1 مليار جنيه مصري.

وأضاف «جابر» أن صناعة الترفيه أصبحت هامة ومتطورة بشكل ملحوظ ونال هذا القطاع الكثير من التجديد والتشييد الذى اصبح متنفس السكان، والتي ساهمت فى تطوير هذا القطاع وتحويل مصر إلى وجهة مميزة وجاذبة للسياحة.

وأوضح ،المشروع يقام على مساحة 170 ألف متر و يتضمن 7 مناطق ترفيهية مختلفة منها منطقة المغامرات والسباق ومنطقة الالعاب الرياضية والغابة والسينما والمسرح والاطفال والدولفين.

لفت إلى أنه تم إبرام شراكات مع أهم العلامات العالمية للمطاعم مما يدعم تحقيق هدفنا وهو أن نصبح جزء اساسي لكل الفئات العمرية المختلفة وان تتناسب مع جميع أفراد الاسرة.

وقال سيوفر المشروع آلاف من فرص العمل للشباب، كما نطبق أعلى معاييير الامن والسلامة فى المشروع ونقوم بتدريب العاملين من خلال شركات عالمية.