Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مؤسس تطبيق «تاسكد ان» يقدم فرصة تجربته مجانا لرواد الأعمال داخل شركاتهم

دعا الدكتور إسلام يوسف نصر الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة ميجا تراست، ومؤسس تطبيق وشركة تاسكد ان (Taskedin)، رواد الأعمال إلى تجربته داخل شركاتهم مجانا، وذلك خلال مشاركته في قمة (Startups without Borders) للشركات الناشئة.

وأكد نصر الله أن تطبيق “تاسكد ان” (Taskedin) هو أول مساحة عمل رقمية في مصر، والذي يضمن نظاما متكاملا لإدارة العمل اليومي داخل الشركات بشكل رقمي من خلال الهاتف المحمول، ويسهل عرض البيانات والأرقام الخاصة بالشركة على المستثمرين عند طلب التمويل.

وانطلقت قمة (Startups without Borders) للشركات الناشئة برعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، في كايرو بيزنس بارك، الذي يعد أكبر مركز لريادة الأعمال والابتكار بشرق القاهرة.

وجاءت القمة في نسختها الرابعة، بمشاركة مجموعة من أبرز المتحدثين والخبراء والمستثمرين في مجال الشركات الناشئة، الذين يجتمعون على منصة القمة لدعم رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم، وتشجيعهم على التنوع والابتكار والتأثير، إضافة إلى وجود مجموعة من شركات رأس مال المخاطر ومسرعات الأعمال لتقديم الفرص الاستثمارية لرواد الأعمال لمساعدتهم على التوسع والنمو.

وقام الدكتور إسلام نصر الله، مؤسس تطبيق تاسكد ان، بشرح التطبيق للعشرات من رواد الأعمال خلال القمة بكافة مراحله وكيف سيساعدهم في إدارة العمل اليومي بسلاسة، وهو ما لاقى إعجاب شديد من رواد الأعمال الذين رحبوا بفكرة التطبيق وكم المميزات الموجودة فيه والذي تجعله مختلف بشكل كبير عن التطبيقات المماثلة.

وأعلن رئيس مجلس إدارة شركة ميجا تراست، ومؤسس تطبيق تاسكد ان، إتاحة التطبيق لأول 100 شركة ناشئة من المشاركين في القمة تسجل للحصول عليه مجانا.

بالإضافة إلى ذلك، عقد مؤسس تطبيق “تاسكد ان” Taskedin وفريق العمل التقني عدد من اللقاءات مع مستثمرين، لعرض فكرة التطبيق وقد لاقى اعجاب كبير من صناديق رأس مال المخاطر المشاركة والمستثمرين.

وعن فرص التمويل، أوضح الدكتور إسلام نصر الله أنها في إطار المناقشة، حيث عقدت الشركة اجتماعات مع عدد من المستثمرين والصناديق الاستثمارية خلال الفترة الماضية – رافضا ذكر أسمائها لحين الوصول إلى اتفاق نهائي – مؤكداً أن تطوير التطبيق حتى الأن يتم بالتمويل الذاتي من خلال مجموعة ميجا تراست.

وتابع نصر الله: “إن تطبيق تاسكد ان Taskedin يعتبر أول مساحة عمل رقمية بالشرق الأوسط يدعم اللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية، كما يوفر للإدارة والعاملين قدر كبير من الشفافية حول تقييم كل موظف في العمل، من حيث عدد ساعات العمل وعدد المهام وتقييم الاداء شهرياً.”

وأضاف نصر الله، أنه من خلال تطبيق إلكتروني واحد، يمكن للشركة تحقيق الإدارة الاستراتيجية، والتي يتم من خلالها إدارة هيكلة الشركة، وإدارة وقت المؤسسة، وتنظيم العملية التشغيلية، كما يمكن من خلاله إدارة المهام، ومنها إسناد المهام بشكل واضح، والتفويض، والتغذية المرتدة، والتقييم الرقمي، كما يوفر تاسكد ان التواصل بين إدارات الشركة وفريق العمل الواحد من خلال محادثات صوتية وكتابية كما يتيح مشاركة الملفات والمستندات، بجانب خاصية الدردشة الجماعية واجتماعات الفيديو، ويوفر بيئة أمنة وخاصة بعمل كل شركة لا يمكن اختراقها كون التطبيق مؤمن بشكل تام.

ولفت إلى أن تاسكد ان Taskedin يساعد أيضاً في قياس معدل إنتاج الموظف، ومعدل فاعليته في العمل، ومدى قدرته على إنجاز المهام بكل شفافية، ويتم تخزين كافة المهام التي قام بها الموظف على التطبيق، فيمكن الرجوع لأى مشروع بسهولة، وعرض كافة تفاصيله، حتى الموظف يستطيع الرجوع لأعماله السابقة وحصرها بكل سهولة.