Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مؤتمر «سامسونج» للمطورين اليوم.. ماذا ستقدم؟

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مؤتمر “سامسونج” للمطورين 2024 (SDC24) بدورته العاشرة، والمقرر عقده في مركز مؤتمرات سان خوسيه ماكنري في كاليفورنيا مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.

10 سنوات
وبمناسبة مرور عشر سنوات على أول دورة للمؤتمر، سيحتفي الحدث بعقد من الابتكار والتعاون مع المطورين والشركاء والعملاء، وسيركّز على طرق لتحقيق أقصى استفادة من ابتكارات الذكاء الاصطناعي في الوقت الراهن

وسيركز العرض التقديمي على أحدث فرص الابتكار عبر الأنظمة الأساسية، بما في ذلك كيفية استغلال SmartThings وGalaxy AI وKnox وTizen لتطوير حلول متقدمة.

كما سيستكشف العرض كيف يمكن للمطورين استغلال قدرات الذكاء الاصطناعي لإنشاء تطبيقات وخدمات جديدة تُحدث تحولاً جذرياً، مع الاستفادة من منصات سامسونج الموثوقة.

ماذا ستقدم سامسونج؟
يعد الحدث السنوي بمثابة منصة لشركة “سامسونج” للكشف عن إصدارات جديدة من برنامج One UI الخاص بها، وعلى الرغم من ذلك لم تذكر سامسونج تقديم جيل جديد من برنامج One UI في بياناتها الصحفية لمؤتمر SDC24، مما أثار تساؤلات حول خططها لترقية البرنامج القادمة.

ومن المتوقع أن تعرض سامسونج أحدث الفرص للابتكارات متعددة المنصات، مع التركيز على دمج بين أنظمة SmartThings و Galaxy AI وKnox وTizen لتطوير حلول الجيل التالي.

إضافة إلى ذلك متوقع أن يكون Galaxy AI أحد أهم أحداث المؤتمر، مما يؤكد التزام سامسونغ بالميزات والتحسينات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

متابعة مؤتمر سامسونج اليوم
بحسب الموقع الرسمي لشركة سامسونج، يمكن متابعة البث المباشر للخطاب الرئيسي في مؤتمر مطوري سامسونج 2024 اليوم 3 أكتوبر في الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، عبر الصفحة الرسمية للمؤتمر.

وسيتم بث الكلمة الرئيسية مباشرة عبر “Samsung YouTube” وموقع “Samsung Developer” خلال الحدث.

وسيفتتح جونج-هي هان، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة الأجهزة في سامسونج، مؤتمر مطوري سامسونج 2024 بكلمة رئيسية تحتفي برؤية سامسونج التي تتمحور حول تمكين الجميع من الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وستركز الكلمة على توفير تجربة ذكاء اصطناعي شاملة عبر الأجهزة المتعددة، تهدف إلى تقديم مستوى أعلى من الخصوصية والأمان عبر الهواتف المحمولة، والتلفزيونات، والأجهزة المنزلية.