Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لو هتصيف في إسكندرية؟ إليك الدليل الإلكتروني الكامل للشواطيء والكافيهات والمطاعم والمزارات السياحية

contact

هل تعرف بوجود 59 شاطئا في مدينة الإسكندرية، وأن عدد الكافيهات والمطاعم في عروس البحر المتوسط يبلغ 2,048، وأن بها 38 مزارا سياحيا؟

هذه هي الأرقام الرسمية المعلنة على موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على الإنترنت، لكن الموقع، الذي يرفع شعار “نعمل معا.. ننجح معا”، لا يكتفي بذكر المعلومة، بل يقدم نفسه إليك كدليل إلكتروني كامل لمدينة الإسكندرية، في مجهود واضح يستحق التقدير.

على الصفحة الرئيسية للموقع، يتم وضع الأقسام الرئيسية الثلاث، وهي الشواطيء، وكافيهات ومطاعم وفنادق، والمزارات السياحية، ويعرض كل قسم المعلومات الكاملة للمنشآت داخله.

تعرف على شواطيء الإسكندرية ونسبة إشغالها

في قسم الشواطيء، ستجد عناوين شواطيء الإسكندرية بالتفصيل، وسعر التذكرة، ونسبة الإشغال في الشاطيء، وعند الدخول إلى شاطيء بعينه، سيمكنك تصفح صوره، وأسعار خدماته، وقائمة وأسعار المشروبات والمأكولات (المنيو) الخاصة به، وخريطة موقعه، وأرقام التواصل مع إدارته.

الكافيهات والمطاعم والفنادق

ويعرض قسم الكافيهات والمطاعم والفنادق القائمة الكاملة لها بمدينة الإسكندرية، وعنوانها بالتفصيل، والمنيو الخاصة بها، ولا تتعجب أن تجد المحلات بجميع أنواعها، من محلات الكشري والحلواني إلى أرقى المطاعم والكافيهات.

المزارات السياحية

ويعرض قسم المزارات السياحية القائمة الكاملة لها بالإسكندرية، بداية من السياحة الترفيهية وصولا إلى الآثار والمتاحف والسياحة الدينية والآثار الغارقة والآثار الإسلامية والقبطية وغيرها.

وتعرض القائمة سعر تذكرة الدخول للمزارات السياحية، وكثير منها يتم الدخول إليها مجانا، وسيسعدك التعرف عليها من الموقع قبل قرار زيارتها.

هل لديك شكوى؟

ولا يهمل موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية التواصل مع الجمهور والتفاعل الإيجابي معه، فعلى صدر الموقع ستجد خيار إرسال شكوى، كما سيعرض عداد رقمي عدد الشكاوى التي استقبلتها الإدارة من الجمهور بكل شفافية.