Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

لو أزعجك التحديث الجديد.. 4 خطوات للعودة إلى تصميم «تويتر» القديم

بنية 728

 

يواجه التصميم الجديد لتطبيق تويتر شكاوى من المستخدمين، بعدما تسبب في أصابهم إجهاد العين والصداع النصفي بسبب استخدام تويتر للتباين العالي في واجهة المستخدم الجديد.

ونشر موقع تويتر منذ عدة أيام ، تغريدة يعلن فيها عن وصول بعض التغييرات والتصاميم الجديدة للموقع، لنظام تشغيل أكثر سهولة، ولمسة جمالية فريدة، كما تساعد في التركيز على المحتوى الذي يهم المستخدمين.

ووفقاً لموقع “Makeuseof” التقني، فقد تضمنت التغييرات، إضافة خط جديد يحمل اسم “Chirp”، مع إضافة ازرار جديدة عالية التباين، وتقليل اللون الأزرق لبعض العناصر.

ويعد التغيير الرئيسي من تويتر، هو الشريط الجانبي الموجود على اليسار، والذي يستخدم الخط الجديد Chirp، وبالرغم من التغيرات المميزة والعديدة، فقد تلقى موقع تويتر العديد من الإنتقادات حول هذه التغيرات.

تشير بعض التسريبات إلى قيام موقع تويتر بالعمل على إضافة بعض التعديلات على التصميم الجديد.

وإذا كنت ترغب فى استعادة تصميم تويتر القديم، فيجب أن تعلم أن الخطوات القادمة ستساعدك على التراجع عن تغير الخط والذي سيعمل على تغير تصميم الشريط الجانبي فقط.

ومن خلال وحدة تحكم جافا سكريبت في متصفح الويب الخاص، والتي تعد تغيرات مؤقتة، حيث يجب إعادة تلك الخطوات عند فتح المتصفح مرة أخرى، من أجل العودة إلى تصميم تويتر القديم.

خطوات العودة إلى تصميم تويتر القديم

1- قم بفتح موقع تويتر على جهاز الكمبيوتر، ومن ثم قم بفتح وحدة تحكم جافا اسكريبت JavaScript، في متصفح الويب الخاص بك.

2- عند فتح وحدة تحكم جافا اسكريبت JavaScript، قم بكتابة الرمز التالي

“document.cookie=”ab_decider=responsive_web_chirp_font_enabled=false&responsive_web_nav_visual_refresh_enabled=false”، ثم اضغط ادخال.

3- اضغط مطولا على زر Shift، من لوحة المفاتيح، ثم انقر على أيقونة التحديث فى المتصفح.

4- سيتم إعادة تحميل الموقع، ومن ثم ستحصل على التصميم القديم لتويتر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY