Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«لوموفاي» البحرينية الناشئة لتكنولوجيا التعليم تحصل على تمويل نصف مليون دولار

حصلت منصة “لوموفاي” Lumofy، البحرينية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا التعليم، على تمويل بقيمة نصف مليون دولار، خلال جولتها الاستثمارية البذرية Seed، بقيادة صندوق الأمل وJEO Capital Management، إلى جانب المستثمرين الملائكيين ياسر الغامدي وعبد الرحمن الجفري.

جاء الإعلان عن التمويل الجديد لمنصة “لوموفاي” Lumofy خلال مشاركتها في برنامج الواقع “بيبان”، الذي يتحدث عن الشركات الناشئة البحرينية، ويعرض على تلفزيون البحرين ومنصة شاهد، ويتنافس فيه 12 رائد أعمال بحريني، يعرضون أفكارهم المبتكرة أمام المستثمرين.

وتأسست منصة “لوموفاي” Lumofy في عام 2020، وهي منصة للتدريب والتعليم، تقدم مسارات تدريبية لمختلف المسميات الوظيفية، وتقييم لمهارات الموظفين والقوى العاملة، مع وضع معايير تتفق مع الأولويات الاستراتيجية للمؤسسات والشركات.

وقال أحمد فرج، الرئيس التنفيذي لشركة لوموفاي، أن الاستثمار الجديد سيجعلهم قادرين على أخذ خطوات مستقبلية هامة، ولها تأثير واضح في قطاع التكنولوجيا والتدريب المهني، من أجل نمو المنصة خلال الفترة القادمة، وتوسع أعمالها إقليميا، والنمو المستدام للوصول إلى العالمية.

وحققت “لوموفاي” Lumofy نموا ملحوظا إقليميا، ووقعت عقودا مع مؤسسات رائدة حكومية وخاصة، كما صنفت “لوموفاي” كواحدة من أفضل 50 شركة ناشئة في التدريب الرقمي ضمن القائمة السنوية لشركة HolonIQ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بالإضافة إلى ذلك، صنفت “لوموفاي” كواحدة من أفضل 10 شركات ناشئة عالميا، خلال معرض جيتكس للتقنية بدبي GITEX، كما تتوقع منصة لوموفاي نمو عدد المتدربين على منصتها بنحو 10 أضعاف، إلى جانب التوسع في بلدان أخرى خلال عام 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.