Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«لوزان» للتطوير تطلق مشروعا جديدا شرق القاهرة بمبيعات مستهدفة 15 مليار جنيه

أعلنت مجموعة لوزان للتطوير العمراني عن إطلاق مشروع تجاري إداري شرق القاهرة بمبيعات مستهدفة تصل إلى نحو 15 مليار جنيه، بشراكة مع مجموعة الربوة، وبالتعاون مع تحالف يضم شركات استشارية وتسويقية.

من جانبه قال عادل عبد المنعم، رئيس مجلس إدارة شركة LUD، إن المشروع يعد شراكة استراتيجية مع مجموعة الربوة ، على أن تعقد الشركة مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المشروع كافة بداية مارس المقبل.

وأضاف أن هناك تعاونا مع تحالف استشاريين يضم أكثر من 10 شركات، وهم: المهندس محمد طلعت الاستشاري الهندسي للمشروع وشركة KAD العاملة في مجال التشغيل وإدارة المشروعات التجارية، وشركة شاكر العاملة في مجال الإلكتروميكانيكال، وشركة JLL العالمية،.

وأشار عادل عبد المنعم، أن التحالف يضم أيضا شركة اتقان المتخصصة في الدراسات المالية والتسويقية، وشركة AZ studio، وشركة سيلفر اسكرين للدعاية والإعلان والوكيل الإعلاني الرسمي للشركة.

يذكر أن مجموعة لوزان للتطوير العمراني  نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في تنفيذ أكثر من 18 مشروع في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر ما بين مدن الدلتا و العاصمة الإدارية الجديدة كما تتضمن خطة المجموعة العمل على أكثر من 15 مشروع ضخم.