Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«لوجيكسا» السعودية تغلق بنجاح جولتها الاستثمارية الأولى بقيادة «سيدرا فينشرز»

بنية 728

أغلقت منصة “لوجيكسا” Logexa، السعودية الناشئة، بنجاح، جولتها الاستثمارية الأولى (Seed)، بقيادة “سيدرا فينشرز” SEEDRA Ventures، دون الإعلان عن قيمة هذه الجولة.

وتساعد هذه الجولة الاستثمارية “لوجيكسا” Logexa على توسيع نطاق خدماتها وتطوير منصتها لتشمل مدن أخرى في المملكة العربية السعودية.

وانطلقت “لوجيكسا” في عام 2020، كمنصة للخدمات اللوجستية والتحول الرقمي، وهي تقدم خدمات التخزين عند الطلب للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تحتاج إلى تخزين مرن دون عقود طويلة الأجل أو حد أدنى من أحجام التخزين.

وتمتلك “لوجيكسا” خيارات تخزين مختلفة، وهي التخزين الجاف والمبرد والمجمد، في عدم مناطق بالمملكة العربية السعودية، بما فيها جدة والرياض والدمام، ويمكن لعملاء “لوجيكسا” إدارة مخزونهم بالكامل عبر منصتها.

وتعليقاً على هذه الجولة، قال حسام سندي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة لوجيكسا: “نحن جزء من هذا العالم، نعيش مشاكله والتحديات التي تواجهه ونشترك جميعا في هذه المسؤولية.. ومن أهم التحديات التي تساهم لوجيكسا في تحقيقها هي توفير حلول تخزينية رقمية وفعالة لعملائها المستهدفين وسوف تستمر إلى أن تحقق أهدافها بأفضل المعايير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY