Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

لهذه الأسباب.. لا تشتر هاتف «آيفون» الآن

بنية 728

 

تترقب الأسواق إعلان آبل عن آيفون 2021 هذا الشهر، حيث يُقام حدث آبل في الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر بشكل تقليدي، ورغم أن آبل لم تكشف عن التاريخ المحدد، فمن المتوقع أن يتم ذلك قريبًا.

ومن المتوقع إطلاق “آبل” 4 أجهزة آيفون جديدة، مما يعني أن المشترين يواجهون معضلة شراء آيفون أو انتظار وصول الأجهزة الجديدة، لكن ربما يكون هذا ليس أفضل وقت لشراء آيفون وفيما يلي أسباب ذلك:

وتنتظر سوق التكنولوجيا وصول أجهزة آيفون الجديدة تمامًا بحلول نهاية الشهر
إذا كنت تقوم بالتوفير وتنتظر بفارغ الصبر شراء آيفون جديد أو استبدال جهاز قديم، فانتظر بعض الوقت أكثر.

وبشكل عام بحلول نهاية سبتمبر، ستتوفر أجهزة آيفون الجديدة ومن الأفضل دائمًا اختيار أحدث طراز – الميزانية والوسائل التي تسمح بذلك.

ومن المتوقع أن تقدم آبل ميزات جديدة للعرض، وتعديل إمكانيات الكاميرا وربما تضيف لونًا جديدًا أو اثنين، وعلى الرغم من أن البعض يعتقد أن آيفون 13 (اسم غير مؤكد) لن يأخذ قفزة نوعية من حيث الميزات، فإنه سيظل آيفون جديدًا تمامًا، وبالتأكيد أفضل من طرز الجيل الحالي.

ومن المتوقع أن تصبح أجهزة آيفون القديمة أرخص، وعادة ما يحدث شيئان بعد إطلاق أجهزة آيفون الجديدة – لا بد أن تتوقف بعض الطرز بينما سيحصل البعض الآخر بالتأكيد على تخفيض في الأسعار.

وحدث ذلك مع بالفعل مع أيفون XR عندما تم إطلاق آيفون 11 و 12 ونفس الشيء حدث مع آيفون 11 العام الماضي أيضًا.

وما يعنيه هذا هو أنك ستحصل على جهاز آيفون قوي وموثوق – وإن كان أقدم قليلاً – بسعر أقل، وربما سيكون هذا هو العام الذي قد يتوقف فيه آيفون XR، وإذا حدث ذلك، فمن المحتمل أن تتمكن من الحصول عليه بسعر أقل حتى نفاد المخزون.

موسم الأعياد

ويعتبر شهري أكتوبر ونوفمبر هو موسم الأعياد بشكل عام في العديد من المناطق، مما يعني تقديم عروض، صفقات وخصومات وعروض تبادل أفضل – سمها ما شئت والفرص ستحصل عليها.

وستحظى منصات التجارة الإلكترونية أيضًا بمبيعات احتفالية، مما يزيد من فرص المشترين في اقتناص آيفون بسعر مغري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY