Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لتحقيق الاستدامة.. «مدن للتطوير» تمنع البلاستيك وتستخدم الطاقة الشمسية وتعيد تدوير المياه بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية

تعتمد شركة مدن للتطوير العقاري في مشروعاتها الستة بالعاصمة الإدارية الجديدة على تحقيق الاستدامة بها. حيث تمنع استخدام البلاستيك، وتعتمد على الطاقة الشمسية، فضلا عن إعادة تدوير المياه، وغيرها من ممارسات لتقليل انبعاثات الكربون.

وتمتلك شركة مدن للتطوير العقاري «MODON Development » خبرات بقطاع الإنشاءات تمتد لأكثر من 30 عاما.

وطوال هذه السنوات حققت الشركة رصيدًا جيدًا من الأعمال في قطاعات التشييد والبناء والتطوير العقاري والخراسانات. وذلك فى الإمارات والكويت حيث قام مؤسسوها بتنفيذ أكثر من 80 مشروعاً متنوعاً بدول الخليج.

وحرصت الشركة منذ اتخاذها قرار بالتوسع بالسوق المصرية على تقديم منتجات تتواكب مع أحدث المعايير الإنشائية. حقيق اضافة للسوق المصري تتناسب مع خبرات الشركة.

وتعد شركة “مدن للتطوير العقاري –MODON Development ” نموذجاً للشراكة المصرية الكويتية الإماراتية .

وتنفذ شركة مدن للتطوير 6 مشروعات مميزة بالعاصمة الادارية الجديدة وهم Modon Hotel and residence ، Green river tower ، The tower ،

Modon mega tower ، M business tower ، Central iconic tower .

وتتبع شركة «مدن للتطوير العقاري» MODON Development أحدث آليات الاستدامة والحفاظ على البيئة فعلى سبيل المثال يتم الاعتماد على الطاقة الشمسية فى جميع المشروعات الجاري تنفيذها وذلك لدورها في ترشيد الطاقة والحفاظ على البيئة، وتقليل مصاريف التشغيل والاستهلاك على العملاء.

وتحرص على عدم استخدام أى مواد ملوثة للبيئة مثل البلاستيك، كما يتم إعادة تدوير المياه بأحدث التقنيات لاستخدامها في أغراض ري المسطحات الخضراء واللاند سكيب.

وتحقق شركة مدن للتطوير العقاري معدلات انجاز مرتفعة في مشروعاتها، تعكس جدية الشركة، وحرصها على الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ المشروعات.

وكان آخر المشروعات التي أطلقتها شركة «مدن للتطوير العقاري» –MODON Development مشروع «Green River tower» باستثمارات 4.5 مليار جنيه.

ويقام على مساحة إجمالية تتخطى 60 ألف متر، ويعد أضخم برج على النهر الأخضر ويبلغ ارتفاعه 30 دور. وهو عبارة عن برج سياحي فندقي يشتمل على مسطحات إدارية وتجارية وفندق 5 نجوم يدار بواسطة أحد أكبر الشركات العالمية والتي ستوفر خدماتها الفندقية للبرج بالكامل.