Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لاسيرينا جروب تستضيف وزير الإسكان العماني وتستعد لأول مشروعاتها بالسلطنة

contact

استضافت شركة لاسيرينا جروب، اليوم الجمعة الموافق 10 مايو، الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني بسلطنة عمان، والوفد المرافق له، وتم تنظيم جولة بمشروعات الشركة بالعين السخنة وأخصّها مشروع الشركة بمدينة الجلالة.

وأستقبل وزير الإسكان العماني والوفد المرافق له كل من المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة “لاسيرينا جروب ” والاستاذ محمود عمر العضو المنتدب للمجموعة، وتم استعراض التجربة العمرانية لمشروعات ” لاسيرينا جروب ” بالسوق المصرية والتى تتنوع بين المشروعات السكنية والساحلية والخدمية والتى قدمت قيمة مضافة للسوق، وناقشوا خلال الزيارة عن بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين وأبدت “لاسيرينا جروب” استعدادها للإستثمار بسلطنة عمان.

 

اقرأ أيضًا: وزير الإسكان بسلطنة عمان يزور العاصمة الإدارية ويبدي إعجابه بالتجربة العمرانية المصرية

وفد الوزير لعماني

وضم الوفد المرافق لوزير الإسكان والتخطيط العمراني بسلطنة عمان، كل من أشرف بن سلطان بن سيف المحروقي، رئيس مكتب الوزير، وإبراهيم بن حمود بن سالم الوائلي، المدير التنفيذي للاستراتيجية العمرانية، وهشام بن نجيب بن عمر الزبيدي، مستشار الوزير للتطوير العقاري، وسلیمان بن خميس بن خلفان السيابي، مستشار الوزير للاستثمارات المالية والتجارية، وأحمد بن سعود بن ناصر الكمياني، مدير عام الأراضي.

لاسيرينا جروب تستضيف وزير الإسكان العماني
لاسيرينا جروب تستضيف وزير الإسكان العماني

مشروعات لاسيرينا جروب

وتمتلك لاسيرينا جروب العديد من المشروعات الساحلية والسكنية المتنوعة التى تتناسب مع متطلبات العملاء من حيث الأسعار والمساحات وتنوع الخدمات وتوفير أعلى مستوي من خدمة ما بعد البيع، وتبلغ محفظة المشروعات التى يجري تنفيذها حاليًا اكثر من 15 مشروعًا.
وأستطاعت لاسيرينا جروب الحفاظ على ثقة العملاء الباحثين عن مشروعات ساحلية مميزة على مدار أكثر من 18 عامًا، حيث أتسمت مشروعاتها بطابع خاص من الموقع المميز والمنتج المبتكر والاسعار التنافسية وكذلك خدمة مابعد البيع والحرص على التواصل مع العملاء والتعرف على احتياجتهم.