Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لأول مرة في مصر.. الإنترنت الأرضي وخط الكنترول في نظام واحد من «WE»

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات «WE» حملة إعلانية لتسويق منتجها الجديد «وي ميكس» الذي يعد الأول من نوعه في مصر، حيث يجمع لأول مرة بين باقة الموبايل كنترول وباقة الإنترنت الأرضي في نظام واحد.

وقدمت الشركة حملتها الإعلانية من خلال دويتو غنائي يجمع بين الفنان «أحمد مكي» ومغنى الراب «ويجز»، والذى لقى صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذا المنتج تكون «WE» قدمت لعملائها مفهوما جديدًا لمنتجاتها لتقديم خيارات متنوعة لعملائها تناسب كافة الاحتياجات، وتضمن لهم خدمات الاتصالات المتكاملة، والاستفادة من باقة الموبايل والإنترنت الأرضي.

وقالت الشركة إنها تحرص على وجودها في الصدارة، ومنح عملائها منتجات وخيارات فريدة ومبتكرة تؤكد ريادتها كأول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

ومن خلال «وي ميكس» يستطيع العملاء الحاليين والجدد الاستفادة بالجمع بين أكبر باقة كنترول وإنترنت أرضى في نظام واحد، مع إمكانية مشاركة أفراد العائلة والأصدقاء في الباقة للاستفادة المشتركة من الدقائق وميجابايتس الإنترنت.

وفي حال نفاد باقة الموبايل، يمنح النظام الجديد العميل إمكانية الاستفادة من ميجابايتس الإنترنت الأرضي، الأمر الذي يعد نقلة نوعية في منتجات الاتصالات في مصر.

وقال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات إن طرح هذا المنتج الفريد لأول مرة في مصر يؤكد ريادة المصرية للاتصالات وحرصها على تقديم أفضل المنتجات وتطويرها باستمرار لتواكب احتياجات العملاء المتطورة.

أضاف أن إطلاق «وي ميكس» جاء بعد دراسة مستفيضة لاحتياجات العملاء ومتطلباتهم.