Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

كيف يمكنك تنزيل فيديوهات يوتيوب على جهازك بجودتها الكاملة لمشاهدتها دون إنترنت؟

البريد

يوجد العديد من مواقع الإنترنت والبرامج التي تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من على يوتيوب لمشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت، لكن معظم هذه المواقع والبرامج لا يمكنها تنزيل مقاطع الفيديو بجودتها الكاملة.

من بين البرامج القليلة، والمجانية، التي يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بجودتها الكاملة من على موقع يوتيوب، برنامج 4K Video Downloader، والذي يمكنك تنزيله عبر هذا الرابط.

قم بتزيل البرنامج، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم افتحه.

الآن يمكنك نسخ رابط الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به من على موقع يوتيوب، ومن الواجهة الرئيسية لبرنامج 4K Video Downloader، قم بضغط “لصق الرابط” Paste Link.

سيقوم البرنامج باستدعاء الفيديو الذي تريد تنزيله، وسيظهر أمامك القائمة الكاملة لجودة الفيديو كما هو موجود على يوتيوب. يمكنك اختيار الجودة التي تريدها، ثم اضغط تنزيل Download.

سيقوم البرنامج بتنزيل ملف الفيديو، وبعد اكتمال التنزيل، يمكن تشغيل الفيديو مباشرة من واجهة البرنامج، كما يمكنك الوصول إلى المجلد المحفوظ به الفيديو عبر الضغط بزر الماوس اليمين على الفيديو، واختيار “إظهار المجلد” Show in Folder.

ولا يقدم برنامج 4K Video Downloader فقط إمكانية تنزيل الفيديو بصيغة MP4، حيث يمكنك تنزيل الملف بصيغة MKV من قائمة الصيغة Format، كما يمكنك تنزيل الفيديو كملف صوتي فقط عبر اختيار “استخلاص الصوت” Extract Audio.

يجب ملاحظة أن الإصدار المجاني من برنامج 4K Video Downloader يتيح لك فقط تنزيل 30 ملف فيديو يوميا، بينما يمكن الاستمتاع بكامل مزايا البرنامج عند شراء الإصدار المدفوع منه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY