Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

كيف تخفي دردشاتك في تطبيق WhatsApp نهائيا

بنية 728

عندما يزدحم تطبيق واتساب WhatsApp بالدردشات والمجموعات أمامك، وتريد أن تخفي بعض الدردشات الأقل أهمية من قائمة الدردشة الرئيسية، فعليك استخدام ميزة الأرشفة Archive.

يمكنك أرشفة الدردشات الفردية والجماعية في تطبيق واتساب WhatsApp، ولن تتلقى إشعارات بشأن الدردشات المؤرشفة ما لم يتم الإشارة إليك أو الرد عليك فيها، وسوف تظل قادرا على الوصول إلى الدردشات المؤرشفة في أي وقت، سواء للاطلاع عليها أو إلغاء أرشفتها لتعاود الظهور داخل الواجهة الرئيسية للتطبيق.

قم بالدخول إلى تطبيق واتساب WhatsApp، واضغط طويلا على المحادثة التي تريد أرشفتها من أجل تحديدها، وهنا سيظهر أمامك قائمة في أعلى الشاشة، تتضمن عدة خيارات، منها خيار الأرشفة، وهو رمز مربع يحتوي على سهم ينظر لأسفل.

قم بالضغط على رمز الأرشفة، ليتم إخفاء الدردشة أو الدردشات التي حددتها، وأرشفتها داخل التطبيق.

سامسونج

ويمكن أرشفة جميع المحادثات داخل تطبيق واتساب WhatsApp في خطوة واحدة، عبر الدخول إلى قائمة الإعدادات Settings في التطبيق، ثم المحادثات Chats، ثم تاريخ المحادثة Chat History، ثم أرشفة جميع المحادثات Archive all chats.

بعد أرشفة أي محادثة، سيظهر قسم جديد باسم المؤرشف Archived أعلى الواجهة الرئيسية للمحادثات، والذي يضم جميع المحادثات المؤرشفة، ويمكن إلغاء أرشفة أي منها بتحديده، ثم اختيار رمز إلغاء الأرشفة من القائمة التي تظهر في الأعلى، وهو رمز مربع يحتوي على سهم يشير لأعلى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY