Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

كيف تحظر الأشخاص المزعجين في تطبيق WhatsApp؟ وكيف تعرف عندما يتم حظرك؟

بنية 728

يعتبر واتساب WhatsApp أشهر تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري عالميا، حيث يقدر عدد مستخدمي التطبيق شهريا بنحو 2 مليار مستخدم، ولذلك، لا يهمل تطبيق واتساب WhatsApp إضافة الخصائص الشائعة والمعتادة في تطبيقات الدردشة، ومنها خاصية الحظر Block للهروب من الأشخاص المزعجين.

إذا ما أردت أن تحظر أحد الأشخاص في تطبيق واتساب WhatsApp، قم بفتح التطبيق، ثم ادخل على المحادثة الخاصة بالشخص الذي تريد حظره، ثم افتح القائمة الرئيسية أعلى يمين الصفحة (النقاط الثلاث الرأسية)، ثم اختر المزيد More، ثم حظر Block.

يخبرك التطبيق أن حظر هذا الشخص سيمنعه تماما من التواصل معك عبر تطبيق واتساب، فلن يمكنه الاتصال بك أو إرسال الرسائل إليك. للموافقة اضغط على حظر Block.

كيف تعرف عندما يتم حظرك في تطبيق واتساب؟

عندما يحظرك شخص ما في تطبيق واتساب، فإنك لن يمكنك مشاهدة صورته الشخصية المستخدمة في حسابه على تطبيق واتساب، كما لن يمكنك إجراء المكالمات معه من خلال التطبيق، أو إرسال الرسائل إليه.

بالإضافة إلى ذلك، لن يمكنك معرفة حالة اتصال هذا الشخص بالتطبيق، ففي الأحوال الطبيعية، يمكنك معرفة اتصال أصدقائك بالإنترنت عند استخدامهم لتطبيق واتساب، لكنك لن تعرف ذلك مع الشخص الذي حظرك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY