Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

كيف تتخلص من إزعاج تنبيهات رسائل «واتساب» دون حذف التطبيق

بنية 728

إذا كنت ممن يعتمدون على تطبيق واتساب WhatsApp في التواصل والدردشة وإدارة المجموعات (جروبات واتساب)، وتعاني من تكرار التنبيهات التي تتلقاها عبر هاتفك من التطبيق، فيمكنك التخلص من هذا الإزعاج دون الاضطرار إلى حذف التطبيق.

توفر إعدادات التطبيقات على هاتفك إمكانية منع تنبيهات أي تطبيق مثبت على الهاتف، وذلك بالدخول إلى قائمة الإعدادات على الهاتف Settings، ثم الدخول إلى التطبيقات Apps، واختيار واتساب WhatsApp، ثم التنبيهات Notifications، وإزالة تفعيل التنبيهات الخاصة بالتطبيق Allow Notifications.

يمكن أيضا منع تنبيهات واتساب عبر فتح التطبيق، ثم الدخول إلى القائمة الرئيسية للتطبيق، واختيار الإعدادات Settings، ثم التنبيهات Notifications، ثم إزالة تفعيل نغمات المحادثات Conversation tones، وكذلك الدخول على خيار Light أسفل قائمة الرسائل Messages، واختيار None، وكذلك إلغاء تفعيل خيار Use high priority notifications.

أما إذا أردت منع التنبيهات عن محادثة بعينها، دون منع جميع تنبيهات التطبيق، فقم بفتح المحادثة، والدخول إلى القائمة الرئيسية لها، واختيار كتم التنبيهات Mute notifications، واختيار خيار Always.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY