Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كونستك» تعتزم الانتهاء من تنفيذ مبنى ملحق جامعة الدول العربية الشهر المقبل

تعتزم شركة كونستركشن آند ديزاين «كونستك» الانتهاء من تنفيذ مشروع «مبنى ملحق» المقر الدائم لجامعة الدول العربية فى وسط القاهرة نهاية مارس المقبل.

وزار الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والسفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ووفد من الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، موقع المشروع لمتابعة سير العمل.

ونالت معدلات التنفيذ استحسان الأمين العام والوفد المرافق له، خاصة أن تنفيذ المشروع مر بتحديات عديدة فى ضوء عدم استقرار الأوضاع الاقتصادية على المستوي العالمي.

وحرصت شركة ”كونستك ” على الإسراع من معدلات التنفيذ للانتهاء من الأعمال فى التوقيتات المحددة وبأعلى مستوى من الجودة أسوة بمشروعات الشركة.

كما راعت ادخال أحدث أساليب الإنشاء لتتناسب مع تنويع الطرازات المعمارية بما يضمن الحفاظ على الطابع التراثي للحفاظ على النمط المعماري المميز والعتيق، واستخدام مواد البناء والخامات التي تتوافق مع معايير الإستدامة والحفاظ على البيئة.

وتعاونت شركة ”كونستك” لتنفيذ المشروع مع مكتب رياض للمهندس الاستشاري محمود رياض، الاستشاري العام للمشروع، وهو حفيد الاستشاري المشرف على تنفيذ مبني الأمانة العامة لجامعة الدول العربية فى الستنينات.

كما تعاونت كونستك مع مكتب EMC الدكتور محمد الخشن كاستشاري لأعمال الكهروميكانيك.

وكانت شركة ”كونستك” انتهت في وقت سابق بالانتهاء من تنفيذ وتسليم مرحلة سابقة من أعمال الملحق الإداري لجامعة الدول العربية، وتم افتتاحه بحضور وفد من الدول العربيه الشقيقة.

وتنفذ شركة كونستك العديد من المشروعات الكبري لصالح الجهات الحكومية مثل مشروعات البنية الأساسية، والعديد من المشروعات القومية، كذلك نفذت مشروعات لكبريات شركات القطاع الخاص منها ”سوديك” و ”تطوير مصر” و”مصر إيطاليا ” و“مراكز”.