Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

كل ما يهمك معرفته عن سماعات الأذن TWS في 2024: لماذا تعد هواوي FreeBuds Pro 3 أفضل خيار؟!

contact

تأتي معظم سماعات TWS بتصميم داخل الأذن يوفر إلغاءً رائعًا للضوضاء مع مانع تسرب. كما أنها أكثر استقرارًا لأنها تستقر بشكل أفضل داخل قنوات الأذن للمستخدمين، لذلك عندما نقارنها بسماعات ذات تصميم مفتوح، يظهر أن هذا النوع لا يزال يتمتع بميزته. أحد الأسباب الرئيسية لاختيار سماعات الأذن المفتوحة هو أن الجميع لا يحبون إدخال طرف في قناة الأذن. أيضا بسبب تجربتهم المريحة. علاوة على ذلك، فإن سماعات الأذن المفتوحةتلحق الآن بتقنيات إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) حيث يوفر بعضها بالفعل ميزات ANC التي عادة ما تكون موجودة فقط في سماعات الأذن المتطورة.

HUAWEI FreeBuds Pro 3

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 مزودة بنظام Ultra-Hearing Dual-driver الذي ينتج أصواتًا غنية ومفصلة. سوف تسمع أشياء لم تسمعها من قبل، من أعمق صوت جهير إلى أعلى صوت ثلاثي الطبقات، دون أي تشويه أو تداخل. ستشعر وكأنك داخل الموسيقى، محاطًا بكل نغمة وآلة موسيقية.

تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 برامج الترميز عالية الدقة L2HC 2.0 وLDAC™ وهي معتمدة من كل من HWA وHi-Res Audio Wireless. يمكن أن يصل معدل نقل الصوت إلى 990 كيلوبت في الثانية، مما يقلل من التأخير والتدهور في نقل الصوت، مما يتيح الحفاظ على التفاصيل العامة في الموسيقى بشكل جيد وتقديمها بدقة عالية.

مثلما يختلف هيكل قناة الأذن لدى كل شخص، فإن الطريقة التي يستمتع بها بالموسيقى تختلف أيضًا. يحب البعض أن يستمعوا موسيقاهم بصوت عالى جداً، ويفضل البعض الآخر نغمة ألطف. يرتدي البعض سماعات الأذن الخاصة بهم بشكل مريح، والبعض الآخر يتركها تتدلى قليلاً. كل هذا يمكن أن يؤثر على طريقة تجربة الصوت. لهذا السبب، تستطيع HUAWEI FreeBuds Pro 3 ضبط الصوت باستخدام معادل الصوت التكيفي الثلاثي (Triple Adaptive EQ) بناءً على هذه الظروف لتتيح لك سماع الموسيقى بالطريقة التي من المفترض أن تُسمع بها. وهذا يضمن أن كل نقطة تردد في الموسيقى دون أي سحب، وأن الأغاني وموسيقى الخلفية تكون في طبقات واضحة. يمكنك سماع صعود وهبوط التفاصيل وتفكيك جميع الآلات الموسيقية المختلفة في السيمفونية.

Apple AirPods Pro 2

يعد AirPods Pro 2 هو الجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية ANC الرائدة من Apple، والذي يعد بمعالج أكثر قوة، مع تطورات في إلغاء الضوضاء النشط، وميزات جديدة، والأهم من ذلك، أداء صوتي أفضل.

في النهاية، يعد إلغاء الضوضاء واحدًا من أفضل الميزات المتاحة. يمكن أن تختلف تجربة إلغاء الضوضاء في Apple AirPods Pro 2 باختلاف ملاءمة سماعات الأذن، لذا نأمل أن تحصل على ملاءمة جيدة.

تتميز علبة الشحن اللاسلكي الجديدة التي تدعم MagSafe بنفس الحجم ولكنها تحتوي الآن على مكبر صوت مدمج وشريحة U1 من Apple، والتي تسمح لها بتشغيل الأصوات للاستخدام مع ميزة Find My الدقيقة من Apple (تحتوي العلبة بشكل أساسي على Apple AirTag مدمجة فيها). في السابق، كان بإمكان السماعات تشغيل صوت من خلال برامج التشغيل الخاصة بها، ولكن غالبًا ما كانت موجودة في العلبة، لذلك لم تتمكن من سماع هذا الصوت. الآن، يمكنك استخدام Find My لتحديد موقع العلبة أو سماعات الأذن اليسرى أو اليمنى بشكل منفصل في حالة فقدان واحدة منها أو جميعها (تستخدم السماعات تقنية Bluetooth Low Energy أو BLE للتتبع). العلبة الآن تحتوي أيضًا على مكان لتثبيت حزام العنق، لكن للأسف، Apple لا تتضمن حزام العنق مع السماعات.

Samsung Galaxy Buds 2 Pro

سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية Galaxy Buds 2 Pro، تأتي بتقنية متقدمة لتوفير صوت غامر لم يسبق له مثيل. تتيح لك تقنية ANC الذكية التبديل بين إلغاء الضوضاء والصوت البيئي المُعدل بسهولة. لذا دع العالم الخارجي يدخل – أو احتفظ به خارجًا. إنه عالمك. تتيح لك Galaxy Buds Pro سماع أفضل ما فيه.

تقنية إلغاء الضوضاء النشطة على Galaxy Buds Pro تقوم بتصفية تصل إلى 99% من الضوضاء الخلفية. تراقب الميكروفونات داخليًا وخارجيًا الضوضاء في الوقت الحقيقي. اختر مستوى إلغاء الضوضاء لتعديل العالم بذكاء مع خوارزمية ذكية تلغي الضوضاء: قم بتعديله إلى مستوى عالٍ في حافلة صاخبة، أو استخدم مستوى منخفض في مكتبة هادئة – لا حاجة لتغيير مستوى الصوت.

سماعات Galaxy Buds 2 Pro مقاومة للماء بتقنية IPX7، مما يعني أنها يمكنها تحمل الانغماس الكامل في مياه بعمق متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة. مثل سابقاتها، تصل عمر البطارية إلى خمس ساعات عند تشغيل إلغاء الضوضاء وثمان ساعات عند إيقافه عن مستويات صوت معتدلة، بالإضافة إلى حصولك على ثلاث شحنات إضافية تقريبًا من العلبة (الشحن عبر USB-C وبشكل لاسلكي).

الحكم؟ إنه معقد.

جميع هذه السماعات هي بعض من أفضل سماعات الأذن المتاحة في السوق اليوم. لكل منها نقاط قوة وضعف. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro 3 بمعدل نقل الصوت الذي يصل إلى 990 كيلوبت في الثانية، ثلاث مرات أكثر من التنسيق العادي. تحتوي HUAWEI FreeBuds Pro 3 على ثلاثة تكيفات EQ، بحيث يمكنك دائمًا الاستمتاع بجودة صوت عالية بشكل متسق. سيكتشف خوارزمية تكيف EQ الثلاثية مستوى الصوت وشكل القناة السمعية وحالة الارتداء في الوقت الحقيقي، وتطبق مستوى الصوت الأمثل وإعدادات EQ.

إن Apple AirPods Pro 2 هي خيار رائع للأشخاص الذين اعتادوا بالفعل على بيئة Apple. تقدم أداءً قويًا واتصالًا سلسًا ضمن البيئة الخاصة بالشركة. بينما ستتماشى سماعات AirPods Pro 2 مع أجهزة Android، فإنك ستفقد الكثير من الميزات الخاصة بها، بما في ذلك الصوت الفضائي، لذلك يفضل مستخدمو نظام Android استخدام سماعات Samsung Galaxy Buds 2 Pro أو HUAWEI FreeBuds Pro 3.