Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كلارو العقارية» تشارك بمعرض المؤتمر الدولي للمدن الذكية

شاركت شركة كلارو العقارية بمعرض المؤتمر الدولي للمدن الذكية 2023 الذي يقام تحت رعاية وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و جامعة عين شمس و الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتنظمه كلية الهندسة جامعة عين شمس.

وافتتح المعرض المصاحب للمؤتمر المهندس كامل الوزير وزير النقل، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي و البحث العلمي، و الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و الدكتور عمر الحسيني عميد كلية الهندسة جامعة عين شمس بحضور المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين و الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق و عدد كبير من الشخصيات الهندسية و المهنية.

وتناول النقاش الخدمات المقدمة من الشركة من خلال شرح وافي للتقييم العقاري للعقارات و تقييم الألات و المعدات و دراسات السوق ودراسات أعلي و أفضل استخدام.

كما تتميز شركة كلارو بحصولها على اعتمادات دولية من خلال عضويتها في مجلس المعايير الدولية للتقييم IVSC و تنظيم ال RICS – المعهد الملكي للمساحين القانونيين – و هو أقدم منظمة تقييم في العالم مما يجعل تقييماتها موثوقة محليًا و دوليًا و يعطي ثقة للمستثمرين و المشترين العرب والأجانب في تقييمات كلارو للأصول العقارية المصرية مما يعطي فرصة جيدة لتصدير العقار المصري عربيا و دوليا.

كما قامت كلارو بعرض منصتها العقارية المجانية التي تتيح التعامل المباشر بين المشترين والبائعين وتدعم الوسطاء والمطورين كما تقدم خدماتها للمستثمرين الأجانب المتقدمين لشراء الأصول المعروضة للبيع من الحكومة المصرية أو المستثمرين المصريين العارضين حصص في شركاتهم للبيع.

و قال المهندس خالد صلاح المهدي عضو مجلس الإدارة بالتنظيم الرائع للمعرض والمؤتمر الدولي، إن التقييم العقاري هو أحد اهم العناصر والأدوات الفعالة لتسويق المدن الذكية وذلك بتحديد المميزات والتأثير الفعال لهذه التقنيات على جودة الحياة وبالتالي على القيمة السوقية للعقار و أن معايير المدن الذكية واضحة ومحددة من حيث توافر التكنولوجيا الحديثة في توفير استخدامات الطاقة وكذا معايير العمارة المستدامة.

و أضاف أن شركة كلارو تهتم بالمشاركة في معارض أخرى خلال العام الحالي لتوفير التقييمات الداعمة للمستثمرين داخل و خارج مصر.