Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كريم مصر» تطلق مزايا جديدة للكباتن لزيادة دخلهم وتوفير النفقات

 

أطلقت شركة كريم مصر، مجموعة جديدة من الامتيازات للكباتن العاملين ضمن خدماتها المختلفة على منصتها ، و من ضمن الإمتيازات إتاحة المجال للكباتن بالعمل على خدمة كريم ديليفرى أو أنشطة النقل التشاركي الأساسية، التي توفرها كريم، وذلك في خطوة لتعزيز مصادر دخل الكباتن.

خصومات للكباتن في كريم مصر

وأعلنت “كريم مصر”، عن نظام آخر للحوافز الخاص بالكباتن، من خلال عقدها لشراكات مع العديد من المؤسسات والمحال التجارية لتقديم خصومات للكباتن من ضمنها خصومات على غيار الزيت والصيانة الدورية للسيارات وخصومات.

 

وتشمل خصومات على الإطارات وبطاريات السيارة وغيرها من العروض والخصومات من المطاعم وخدمات صحية.

 

وقدمت “كريم مصر” بتقديم خدمة الدعم طوال أيام الاسبوع وعلى مدار24 ساعة، عبر مركز الاتصال الخاص بها والقيام باستقبال ملاحظاتهم وشكواهم بشكل دائم.

 

وفيما يتعلق بخدمات الأمن والسلامة للكباتن، تتيح كريم مصر خدمة خط الطوارئ، والتي توفر للكباتن إمكانية الإبلاغ عند التعرض لأي حادث أو خطر في أي وقت وعلى مدار الساعة.

ويتم التواصل مع مركز الاتصال الخاص بالشركة من خلال الخط الساخن والذي يعمل للحالات الطارئة وبشكل فوري ودون انتظار أو تأخير، ما يسهل عملية الإبلاغ والحصول على الإرشادات والمساعدة العاجلة بشكل سريع.

وقال هيثم عصام المدير العام لشركة كريم مصر، إن الشركة تتبنى نظاماً تحفيزياً للكباتن انطلاقا من استراتيجيتها لرعاية الكباتن وتحفيزهم وتقديرهم، وتشجيعهم على تقديم أفضل أداء لديهم.

أوضح أنه يتم تصنيف الكباتن والمزايا التي يحصلون عليها وفقاً لعدد الرحلات التي يقومون بها وتقييمات العملاء والالتزام بتعليمات وسياسات الشركة وتقديم خدمات بشكل احترافى للعملاء هي العوامل الرئيسية لتميز الكباتن.

وأضاف “عصام”، أن الشراكات التي تعقدها كريم مع الكيانات الأخرى تهدف الى مكافأة الكباتن الأكفاء عن طريق منحهم مزايا وخصومات تشجيعية، تدفعهم إلى العمل بشكل أفضل وفى الوقت نفسه، تساهم في تقليل التكاليف التشغيلية اليومية التي يتحملها الكابتن.

شروط الانضمام إلى كريم مصر

أوضح أن كباتن كريم يخضعون إلى تدريب وتقييم مستمرة، بالإضافة إلى أن المنضمين حديثا منصة كريم يخضعون الى سلسلة من الاختبارات والتقييمات والتحقق من السيرة الذاتية واهتمامهم لشروط الانضمام.

وتتضمن شروط الانضمام إلى “كريم مصر”: توفر سيارة آمنة، واستمارة وتأمين وبطاقة أحوال ورخصة ساريين المفعول وألا يقل العمر عن 18 سنة، وذلك لضمان أن يكون المنضمين إلى المنصة على قدر من الاحترافية سعيا لتقديم خدمات مميزة لعملاء كريم.

جدير بالذكر أن شركة كريم قد تأسست في عام 2012 وتعمل حالياً في 13 دولة، باشرت كريم عملياتها بالسوق المصري منذ ست سنوات، ويقوم نموذج عملها على توفير منصة عبر الانترنت تربط ما بين المستخدمين ومقدمي الخدمة، برؤية تهدف الى تسهيل حياة الناس وتوفير فرص لبعض المواطنين الراغبين في تحقيق ربح ودخل اكثر.