Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«كريدي أجريكول» يتوسع في الخدمات الإلكترونية ويحقق زيادة بنسبة 22% في عدد عملائه الرقميين

البريد

تمكن بنك كريدي أجريكول- مصر، من زيادة عدد عملائه الرقميين النشطين بنسبة 22% خلال 2021، مما أدى إلى زيادة كبيرة في المعاملات الرقمية بنسبة 44% للعملاء الأفراد و 113% لعملاء الشركات.

وأوضح البنك في تقرير مجلس الإدارة اليوم، أن الإصدار الأخير من تطبيق “banki Mobile” للأفراد، جعل بنك كريدي أجريكول أول بنك في مصر يقوم بإضافة متابعة نقاط برنامج المكافآت واسترداد النقاط عبر الإنترنت ضمن تطبيق الهاتف المحمول، فضلاً عن إدارة الحسابات والبطاقات.

كما أن الإصدار الجديد حقق المزيد من الرضا والراحة للعملاء، حيث أتاح إمكانية طلب خدمات رقمية إضافية نتج عنها إطلاق أكثر من ۲۰۰۰ طلب خدمة ذاتية كل شهر، وهو ما أدى إلى زيادة إمكانات الخدمة الذاتية للعملاء وسمح بإعادة تخصيص الوقت للأنشطة التجارية في الفروع ومركز الاتصال، بحسب البنك.

وبالنسبة لقطاع الشركات، يواصل البنك إثراء منصة الإنترنت البنكي للشركات “banki Business” بخدمات جديدة مثل منصة التمويل التجاري عبر الإنترنت، ومنصة إدارة بطاقات الشركات، مما ساهم في تعزيز وتسهيل العمليات اليومية لعملاء الشركات بكفاءة.

وكشف البنك عن دمج 3 من الفروع القائمة مع فروع أخرى فى نفس المنطقة، وذلك بهدف التوسع في مناطق جديدة، كما تم افتتاح فرع “بالم ستريب مول” خلال شهر ديسمبر، وتطبيق مفهوم Store banki لكريدي أجريكول مصر، حيث يتم تقديم الخدمات الاستشارية الرقمية والمصرفية من خلال تصميم حديث .

كما قام بنك كريدي أجريكول بتوسيع التغطية الجغرافية لشبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به لترتفع من ١٩٠ ماكينة إلى ٢٤٩ صراف آلي في عام ٢٠٢١ ، وذلك بهدف تنفيذ الاستراتيجية الرقمية للبنك وزيادة فرص وصول العملاء إليها في المحافظات المختلفة.

وأشار البنك إلى أن إضافة ٦٠ ماكينة صراف آلي في المناطق التي لا تتوفر بها ماكينات صراف آلي يسهم في تعزيز تجربة العملاء ودعم توافق الشمول المالي مع توجيهات البنك المركزي المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY