Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«كايكروو» الإماراتية للمطابخ السحابية تطلق خدماتها في المملكة العربية السعودية

بنية 728

أعلنت شركة “كايكروو” Kaykroo، أضخم منصات المطابخ السحابية المخصصة للمطاعم الافتراضية في المنطقة العربية، عن إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية، وافتتاح مكاتبها الجديدة بالعاصمة الرياض، في إطار خطتها لتعزيز تواجدها في دول مجلس التعاون الخليجي.

يتزامن توسع “كايكروو” Kaykroo في السعودية مع انطلاق أول مطابخها السحابية في الرياض، ليصبح رقم 17 في المنطقة العربية، من أجل استكمال رسالة المنصة في توفير تجارب طعام استثنائية للجميع.

وانطلق منصة “كايكروو” Kaykroo في سبتمبر 2020 بالإمارات العربية المتحدة، وقد تأسست على يد جهاد العيط وفواز العتيبي، وهي تضم 20 من المطابخ السحابية والعلامات التجارية في جميع أنحاء الإمارات والسعودية.

وقال جهاد العيط، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كايكروو: “نجحنا في التوسع في عمليات كايكروو في الإمارات ، لتمتد إلى 5 إمارات مختلفة، على مدى العام ونصف السابق”.

وأضاف العيط: “نسعى في خطوتنا القادمة إلى التوسع ضمن المملكة العربية السعودية، والتي وصل فيها متوسط الطلب الشهري في قطاع توصيل الأغذية إلى 266,6 مليون دولار، في الربع الأول من 2021، كما وصلت قيمة سوق منصات المطابخ السحابية فيها إلى 515 مليون دولار في عام 2020”.

وتتضمن خطة “كايكروو” Kaykroo افتتاح 15 فرعا إضافيا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، على مدار العام ونصف المقبلة، وأن تقدم ما يزيد عن مليون وجبة، مع توفير أكثر من 500 وظيفة جديدة ضمن مطابخها في السعودية.

ويضم مكتب “كايكروو” Kaykroo في الرياض ثاني مراكز الابتكار التابعة للمنصة، والذي يستخدم لتصميم البنود الجديدة لقائمة الطعام واختبارها، لضمان توافقها مع تطلعات العملاء هناك.

وبحسب كايكروو، فإنه يمكن لعملائها في الرياض طلب وجباتهم المفضلة من محفظة الشركة من العلامات المميزة، بينما يجري تطوير أولى علامات كايكروو الخاصة بالمملكة العربية السعودية، لتكون جاهزة للإطلاق بحلول نهاية العام الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY