Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كاش» للتمويل متناهي الصغر تستهدف الوصول بعدد فروعها إلى 150 فرعا

contact

أعلنت شركة بلتون القابضة عن الخطط التوسعية والأهداف الاستراتيجية لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر، أحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لبلتون.

وتعتزم شركة كاش تقديم حلول تمويل مبتكرة تلبي متطلبات جميع العملاء في المناطق الأكثر احتياجا لخلق تأثير اجتماعي واقتصادي عن طريق توفير فرص عمل للشباب تزيد عن 3000 فرصة عمل بطرق مباشرة و 60 ألف فرصة عمل بطرق غير مباشرة من خلال الوصول للفئات الأكثر احتياجا.

وتخطط الشركة لتعزيز شبكة الفروع وتدشين العديد من الفروع المتنقلة لإتاحة كافة الخدمات التمويلية للعملاء وبالأخص في المناطق النائية، حيث تعتزم بلتون تعظيم القاعدة الرأسمالية للشركة ليصل رأس المال المصدر والمدفوع لشركة كاش للتمويل متناهي الصغر إلى 500 مليون جنيه.

وقال مرقس نبيل، الرئيس التنفيذى لشركة كاش للتمويل متناهى الصغر: “إننا نتطلع إلى إثراء السوق من خلال إعتماد خطط تشغيلية طموحة عن طريق تقديم حلول تمويلية مبتكرة للعملاء في ظل معدلات النمو المتوقعة مستقبلاً وارتفاع الطلب على التمويل وفقاً لخططنا الاستراتيجية ودراسات الجدوى للسوق”.

تابع أن الشركة تستهدف أن يرتفع عدد فروعها إلى 50 فرع بنهاية 2023، ليصل إلى 150 فرع بحلول الربع الأخير من 2024 ، لإتاحة حلول تمويلية لأكثر من 100 ألف عميل خلال الفترة القادمة بالتوسع في شتى أنحاء الجمهورية وبالأخص في المناطق الأكثر احتياجاً في الصعيد و الدلتا والوادى الجديد والبحر الأحمر.

الجدير بالذكر، أن الشركة قامت بافتتاح فروع جديدة خلال الأيام الماضية بعد إتمام استحواذ بلتون على الشركة والحصول على موافقات الهيئة”.