Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

قيادات «اتصالات مصر» يحتفلون بمرور 15 عاما على الشركة في السوق المصرية -«صور»

احتفلت قيادات شركة اتصالات مصر، بمرور 15 عاما على انطلاق عملياتها في مصر عام 2007 ، وسط تحقيقها العديد من النجاحات على المستوي التشغيلي والمالي خلال هذه الفترة.

وتمكنت اتصالات مصر خلال 15 عاما من تعزيز علامتها التجارية، كأحد الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات المصري، بحجم استثمارات تخطت الـ 60 مليار جنيه شملت الحصول على التراخيص وتطوير الشبكات والبنية التحتية الخاصة بالشركة وطرح العديد من الخدمات الرائدة، و”هو يعد أحد أكبر الاستثمارات في القطاع”.

وارتكزت استراتيجية الشركة وفقا لبياناتها المعلنة والنتائج المحققة، على دعم الاستثمار في التقنيات المستقبلية، منذ دخولها للسوق المصرية حيث واكبت الشركة مراحل تطور القطاع في مصر من الأجيال التكنولوجية المختلفة، وصولا لتقنيات انترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، وخدمات المدن الذكية.

من جانبه قال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن الشركة منذ خمسة عشر عامًا ، أنطلقت منذ بداياتها المبكرة بطموح كبير، لتصبح الخيار الأفضل في مصر لعلامة تجارية لتكنولوجيا الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وتابع “يجب أن أقول إن هناك العديد من الذكريات التي نشعر بالحنين إليها فنحن نأسر قلوب وعقول عملائنا ، حيث نظل أوفياء لمهمتنا وإثراء الحياة في عالم دائم التغير.

ووجه حازم متولي كلمات لموظفي الشركة قائلا “دعونا جميعًا نأخذ هذه اللحظة ليس فقط للتفكير والاحتفال ولكن أيضًا للتحضير لما هو قادم .

وأشار متولي في وقت سايق ، أن شركة اتصالات تبذل جهودا كبيرة من أجل بناء شبكة اتصالات رائدة و تقديم حلول مبتكرة، تمكنها من مواكبة مختلف التطورات المتسارعة التي تشهدها صناعة الاتصالات محلياً وإقليمياً وعالمياً، وبالشكل الذي يتيح لها فرصة توفير أحدث التقنيات والحلول الرقمية والتقنيات المبتكرة، القادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء المتزايدة.

وأشار إلى أن «اتصالات» تراهن في الوقت الحالي على تقديم الحلول المبتكرة، وتطوير تطبيقات المدن الذكية، ودعم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، فضلاً عن مضاعفة حجم أعمال الشركة وضخ مزيد من الاستثمارات لتطوير الشبكة.

كما أن القادم يشير إلى أن الشركة تستهدف خلال 2022 زيادة استثماراتها في السوق المصري لتتراوح بين 5 إلى 5.5 مليار جنيه، لدعم الاستثمار في التقنيات المستقبلية، خاصة وأن قطاع الاتصالات المصري يشهد مزيدًا من الديناميكية وسرعة في الحركة في ظل النمو المتزايد في الطلب على خدمات نقل البيانات وظهور منتجات وتطبيقات جديدة تسهل حياة المواطنين.

ووفقا للمحليين تعتمد اتصالات مصر على تخطيط طويل الأمد للاستثمارات التي تؤهلها لريادة السوق، وتحقيق أعلى عائد على تلك الاستثمارات، مع التوسع المستمر وعمل التحديثات اللازمة لشبكتها لكي تستوعب جميع العمليات التي تتم من خلالها بأعلى جودة ممكنة لعملائها.

من جانبها تتقدم إدارة “FollowICT” بالتهنئة لقيادات الشركة والعاملين فيها ، باعتبارها ركيزة رئيسية من قطاع الاتصالات المصري الذي يشغله شركات كبرى تتمتع بالكفاءة والجودة الممكنة التي تجعل التنافس في قطاع الاتصالات صحي ومستدام.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.