Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

قفزة بمبيعات «مكادي هايتس» العقارية بأكثر من 400% خلال النصف الأول من العام

 

نجحت مكادي هايتس، إحدى المدن المتكاملة التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية بالبحر الأحمر، في تحقيق زيادة في مبيعاتها العقارية بنحو 402.1% لتصل إلى 583.9 مليون جنيه مقابل 116.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت الإيرادات العقارية بمقدار 29.7 مرة لتصل إلى 243.3 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري مقابل 8.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي وذلك نتيجة الإسراع في عمليات البناء بالمشروع.

وحققت مكادي هايتس ارتفاعًا في إيرادات قطاع إدارة المدينة بنسبة 36.5%لتصل إلى 10.1 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري.

وارتفع إجمالي الإيرادات من “مكادي هايتس” بمقدار 13.2 مرة لتصل إلى 253.4 مليون جنيه مقابل 19.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتشهد مكادي هايتس تقدمًا بارزًا في مجال التأجير التجاري من خلال توقيع العديد من الاتفاقيات، والتي من المتوقع أن تبدأ التشغيل خلال الربع الثالث من عام العام الجاري.

قال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادى هايتس، إن ما حققته “مكادي هايتس” من نتائج مالية فاق التوقعات خلال النصف الأول من 2021، حيث ساهمت في زيادة المبيعات العقارية لشركة أوراسكوم للتنمية بنسبة 15% من إجمالي المبيعات.

وأضاف دويدار: “إن مدينة مكادى هايتس تتميز بكونها مدينة متكاملة تضاهى في إمكانياتها المدن العالمية وهو ما جعلها وجهة جيدة لاستقبال العديد من الفعاليات الرياضية الدولية فضلاً عن الاستعداد للتوسع في تنظيم واستضافة مهرجان موسيقى عالمى في مايو 2022″.

قال دويدار ، إن الشركة مستمرة في تنفيذ استراتيجيتها التي أطلقتها العام الماضي ولمدة ثلاثة أعوام والتي تتضمن الإسراع في معدلات البناء والتنفيذ والتسليم في المواعيد المحددة للمراحل القائمة.

وحتى الآن تم الانتهاء من 60% من المساحة المستهدفة من مدينة مكادي هايتس ومن الأعمال التنفيذية طبقًا للمواعيد المحددة لاستلام العملاء، مشيرًا إلى أن مكادي هايتس توفر جميع الخدمات بجودة عالية ومعايير دولية.”

وأوضح “دويدار”، أنه بالنسبة لقطاع الفنادق فإن الشركة تخطط لبدء استراتيجية تقوم على استهداف السياحة الروسية للاستفادة من عودتهم”.

ذكر أن هذه الخطوة سوف تشجع تقليل قيود السفر من البلدان الأخرى في ظل تركيز جميع الجهود لإنعاش قطاع السياحة خاصة مع تحسن اتجاهات الأعمال العالمية مع انتشار اللقاح.