Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

قبل الإعلان عنه رسميا.. مقاطع فيديو بدقة 4K و8K التقطها هاتف Galaxy S23 Ultra

قبل أيام من إعلان سامسونج المرتقب عن سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Galaxy S23، نشر إدوارد أوربينا صورا ومقاطع فيديو ملتقطة بهاتف Galaxy S23 Ultra، والتي كشفت عن القدرات المحسنة في أداء كاميرا الهاتف.

وبث إدوارد مقطع فيديو ملتقط بكاميرا هاتف Galaxy S23 Ultra بدقة 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية، وذلك على موقع يوتيوب.

بالإضافة إلى ذلك، نشر إدوارد عدة تغريدات تضمنت مقطع فيديو بدقة 8K ومعدل 30 إطارا في الثانية، تم التقاطها بالكاميرا الرئيسية في هاتف Galaxy S23 Ultra، والتي تأتي بدقة 200 ميجابيكسل، بفضل استخدام سامسونج لمستشعر ISOCELL HP2 الجديد، غير أنه تم حذف التغريدات التي تحتوي على مقاطع الفيديو سريعا من على منصة تويتر.

ونشر إدوارد بالفعل الصور الملتقطة بكاميرا Galaxy S23 Ultra على تويتر، لكن المنصة كعادتها خفضت من دقة الصور المنشورة، ما قلل كثيرا من الاستمتاع بالتفاصيل الكاملة لها.

وكشفت الصور عن ميزة التكبير البصري المقربة في هاتف Galaxy S23 Ultra، والذي يقدم عدسة مقربة تليفوتوغرافية 10x وتقريب رقمي 30x.

ومن المقرر أن تعلن سامسونج عن سلسلة Galaxy S23، إلى جانب أجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book3، في حدثها Galaxy Unpacked في 1 فبراير القادم، في حين لاحقت التسريبات هواتف السلسلة الثلاثة الجديدة على نطاق واسع، فتم تداول الكثير من تفاصيلها وأسعارها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.