Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«فيكتوري لينك» تعلن الفائزات في مبادرة «واحدة جديدة» الشهر المقبل

بنية 728

 

تعلن شركة “فيكتوري لينك” قائمة السيدات الفائزات في مسابقة “واحدة جديدة” التي أطلقتها الشركة في مارس الماضي بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

ويأتي ذلك خلال فعاليات “منتدى المرأة المصرية” الذي يعقد يوم 6 سبتمبر القادم؛ لتسليط الضوء على هؤلاء النساء الملهمات وتحفيز الأخريات على مشاركة قصصهن أيضًا.

وكانت “فيكتوري لينك”، أطلقت المسابقة كجزء من دورها في دعم السيدات المصريات وتشجيعهن على تجاوز الأزمات والصعاب ومواجهة الظروف، واختيار صاحبات القصص الملهمة، بواسطة لجنة تحكيم تترأسها شرفيًا راوية منصور رائدة الأعمال الاجتماعية وناشطة في مجال البيئة، و حقوق المرأة.

وتضم اللجنة نخبة من سيدات و رجال الأعمال المرموقين، هم, هالة حجازى العضو المنتدب والمدير التنفيذي في شركة النيل للإنتاج الإذاعي، رويدا بيبرس مدير عام POD للعلاقات العامة، نورا أورخان مدير التسويق بشركة خالص.

وتضم أيضا الدكتورة ميرفت أبو عوف أستاذة الصحافة بالجامعة الأمريكية، وأحمد بدير المدير العام لدار الشروق، وأيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بشركة فودافون مصر، نهي سعد رئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام بشركة فودافون مصر .

وتولي شركة “فودافون مصر” اهتمامًا متزايدًا بملف تمكين المرأة المصرية إيمانا منها بدور المرأة المحوري والايجابي في تنمية المجتمع و أهمية إتاحة فرص متساوية.

ولفودافون عدد من الأنشطة والمساهمات في هذا المجال، ووفرت الشركة عددا من البرامج التي تهتم بالاستثمار في إمكانات النساء وتوفير الفرص لهن عبر اكسابهن المهارات وتوفير التعليم والتدريب، مثال ReConnect للسيدات ، Code like a Girl للبنات في سن الشباب.

وأضافت نسبة الموظفين التنفيذيين إلى نحو 30% من إجمالي عدد الموظفين كماحصلت “فودافون” كأول شركة اتصالات في مصر على ختم المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي للمرأة.

وتحصل السيدات العاملات في فودافون على امتيازات مخصصة للرعاية بالطفل بالإضافة إلى إنشاء حضانة في مبنى الشركة لتيسير عودة السيدات للعمل بعد الولادة.

وأطلقت “فيكتوري لينك” هذه المبادرة إيمانًا منها بدور المرأة المصرية، ومساعدتها ودعمها في كافة الظروف لمواجهة التحديات، واستعراض القصص الملهمة في حياة السيدات.

قالت إنجى الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة “فيكتورى لينك”، إن اختيارنا للتعاون مع منتدى المرأة المصرية هدفه هو تسليط الضوء و مساعدة هذه السيدات الملهمات و تكريمهم بجانب شخصيات مرموقة في المجتمع المصري.

وأضافت “الصبان”، أن المرأة المصرية أثبتت خلال الأعوام الماضية إنها ركيزة هامة من ركائز استقرار الدولة المصرية، لما لها من مواقف مشرفة في دعم بلدها في كافة الظروف.

قالت: “رأينا أن لنا دورا مهما أيضا في دعمها لمواجهة كافة التحديات التي تمر بها، وإلقاء الضوء على قضايا المساواة والتمكين الاجتماعي والاقتصادي بما يتوافق مع رؤية الدولة في خطة التنمية المستدامة 2030″.

تابعت: ” هذا دفعنا لإطلاق مبادرة “واحدة جديدة” لنتمكن من مشاركة العديد من النساء في رحلة كفاحهن مع الحياة، وتوصيل رسالة أنهن لسن وحيدات في مواجهة الحياة، بل أن هناك من يدعمهن ويشارك قصصهن الملهمة والتحفيزية، وقد تم اختيار قائمة الفائزات من قبل لجنة تحكيم مكونة من شخصيات عامة في المجتمع بالاضافة الى كوادر رفيعة المستوى.

وصرح الدكتور محمد النظامي رئيس مجلس إدارة سمارت فيجن والأمين العام لمنتدي المرأة المصرية، أن التعاون مع مجموعة فيكتورى لينك فى منتدى المرأة المصرية من خلال استضافة مبادرة واحدة جديدة ضمن الأحداث التي يتضمنها المنتدي هذا العام.

الدكتور محمد النظامي رئيس مجلس إدارة سمارت فيجن

وأتفق الطرفان على أن يكون مبادرة واحدة جديدة التى تقوم بتنظيمها مجموعة فيكتورى لينك تكون إحدى فاعليات و جزء من منتدى المرأة المصرية الذى سوف يقام يوم 6 سبتمبر، وسوف يسرد الممنتدى 30 قصة نجاح للمرأة المصرية فى عامه الثالث.

ومن المقرر أن يكون هذا التعاون تعاون مثمر بيننا سوف يتم عرض 10 قصص نجاح للمرأة المعيلة تقدمها مجموعة فيكتورى لينك بالتعاون مع العديد من الشركاء الاخرين

ومنتدي المرأة المصرية يعرض قصص نجاح المرأة المصرية في الداخل والخارج في كافة مجالات الحياة العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية والإنسانية والمال والأعمال وأصحاب الهمم الخاصة والمسئولية الاجتماعية ورصد كافة تجارب النجاح للمرأة المصرية . تم عرض في الموسم الأول والثاني 60 قصة نجاح كانت ملهمة للمجتمع المصري.

أضافت “الصبان”، أن المبادرة تستهدف رفع الروح المعنوية للسيدات، من خلال عرض نماذج ناجحة استطاعت التغلب على الصعاب وتحقيق نجاحات في مجالات مختلفة، سواء في مجال العمل أو تربية الأبناء، أو محنة مرضية، أو مواجهة ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة، مؤكدة أن كل النساء مكافحات ومجتهدات ويستحقون حياة كريمة وسعيدة.

اتفق الطرفان على أن تكون مبادرة واحدة جديدة احدى فاعليات و جزء من منتدى المرأة المصرية بحضور لفيف من سيدات المجتمع المصرى فى كافة المجالات وسوف يسرد المنتدى 30 قصة نجاح للمرأة المصرية فى عامه الثالث وسوف يكون هذا التعاون تعاون مثمر بيننا سوف يتم عرض 10 قصص نجاح للمرأة المعيلة تقدمها مجموعة فيكتورى لينك بالتعاون مع العديد من الشركاء الآخرين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY