Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«فيكتوري لينك» تتعاون مع «الاتصالات » في حملات التوعية الرقمية للمواطنين

بنية 728

 

أعلنت شركة فيكتوري لينك المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات القيمة المضافة عن توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف إرسال 900 ألف رسالة نصية للمواطنين لتحقيق التواصل المباشر مع الجمهور المستهدف في مشروعات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكدت المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي أن العالم يشهد ثورة رقمية، ولا يمكن لأية دولة أن تتطور دون مواكبة مواطنيها هذا التطور الرقمي والتكنولوجي.

وأوضحت أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تسعى بالتعاون مع مؤسسات الدولة ومؤسسات القطاع الخاص والمجتمع المدني لبناء مصر الرقمية للوصول إلى مجتمع رقمي تفاعلي آمن منتج. وكشفت “لبيب” عن أن وزارة الاتصالات تنفذ العديد من المشروعات لتحسين حياة المواطن وتعزيز الأداء الحكومي وكفاءة إدارة الموارد العامة.

وأشارت لبيب إلى أن التحول الرقمي لها العديد من العوائد والمنافع للمواطن في مختلف القطاعات، وهو ما يتطلب توعيته بالتطورات الرقمية والتقنيات المختلفة، ولذا تسعى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع كافة الشركاء ومنهم فيكتوري لينك، للتواصل مع المواطنين من خلال توفير قنوات ومنصات رقمية متطورة تستهدف وصول المعلومة للجمهور المستهدف.

ومن جهتها، أعربت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة فيكتوري لينك عن سعادتها بعقد بروتوكول التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأشادت باستمرار التعاون مع الحكومة بصفة عامة ووزارة الاتصالات على وجه الخصوص، مشيرة أن الشركة تفخر بكونها شريكاً استراتيجياً للحكومة في حملات التوعية،حيث تعمل الشركة على تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة مثل؛ خدمات القيمة المضافة، والتسويق الإلكتروني، وتطوير تطبيقات المواقع الإلكترونية.

وأكدت إنجي الصبان حرص الشركة على المساهمة الفاعلة في المشروعات الرقمية القومية إنطلاقاً من إيمانها الراسخ بالمسئولية المجتمعية ودورها في خدمة المواطنين.

و قالت مارجريت نظمي، مدير قسم التسويق والعلاقات العامة بشركة فيكتوري لينك أن هذا البروتوكول خطوة مهمة في مسيرة التعاون المشترك بين الشركة والحكومة المصرية ممثلة في وزارة الاتصالات، حيث تقوم الشركة بدور فاعل في التوعية الرقمية المواطنين.

أوضحت أن هذا التعاون يمثل نموذجاً للشراكة بين وزارة الاتصالات وفيكتوري لينك لتقديم خدمات متميزة لقاعدة عريضة من العملاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY