Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«فيفو مصر» تطلق هاتفها الذكي Vivo Y33s بكاميرا ثلاثية 50 ميجابيكسل بسعر تنافسي

بنية 728

أطلقت شركة فيفو vivo مصر هاتفها الذكي (Y33s)، الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف Y  وذلك بالتزامن مع إطلاقه في كبرى الأسواق العالمية. كما جاء إطلاق Y33s استكمالاً لنجاحات الشركة خلال العام الجاري والذي شهد إطلاق هاتفي V21 و Y53s . ويأتي هاتف Y33s الجديد بإمكانات تصوير متميزة تقدم تجربة مبتكرة وسهلة الاستخدام.

أصبح التقاط صور رائعة أبسط من أي وقت مضى!

يقوم هاتف فيفو Vivo Y33s بتسهيل عملية التصوير، مما يؤهله ليكون رائدًا في هذا المجال التكنولوجي. فأصبح الآن بإمكان أي شخص، أي كانت فئته العمرية و نمط استخدامه للهواتف، أن يلتقط صورًا ممتعة وأن يحتفظ بالذكريات السعيدة للاطلاع عليها في أي وقت.

وبما أن أهم خصائص الصورة الجيدة هي أن تكون عالية الوضوح والتركيز، وأن يتم التقاطها بسرعة ودقة تتناسب مع كافة الظروف والأماكن المحيطة، فقد حرصت vivo في تصميمها لهاتف Y33s على أن يتضمن كاميرا أساسية فائقة الجودة (بدقة 50 ميجابكسل).

يتميز هاتف فيفو Y33s أيضاً باحتوائه على جهاز استشعار رئيسي للكاميرا الخلفية (بدقة 50 ميجابكسل) حيث يلتقط الصور في مختلف أشكالها؛ سواءًا كانت مكبرة zoomed-in أو مقصوصة cropped أو ثابتة/ في حجمها الطبيعي still، وذلك لتوثيق جميع مناسبات الحياة الهامة بصور جذابة وعالية الجودة.

يحتوي هاتف فيفوY33s  على خاصية الفيديو المعروفة بالتثبيت الالكتروني للصورة (EIS)، وخاصية مانع الاهتزاز anti-shake، وخاصية التركيز التلقائي علي العين Eye Autofocus ، فضلًا عن خاصية الصور ذات النطاق الديناميكي العالي (HDR).

تساعد كل تلك الخواص في التغلب على مشاكل الصور الضبابية أو المشوشة. بإمكان المستخدم أيضًا أن يضيف طبقة من الفلاتر (منقحات الصورة) المصممة خصيصاً لهذا الهاتف بالاستعانة بكاميرا “بوكيه” Bokeh ) بجودة 2 ميجابكسل ( لتحسين مؤثرات الفلاتر والتقاط صور متميزة لأجمل الأوقات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Y33s يشمل أيضًا على عدسة (2 ميجابكسل) مما يُمكن الجهاز من التقاط تفاصيل أكثر؛ كجزء رئيسي من تكوينه. جدير بالذكر أن هذه الميزة توفر للمستخدم منصة أكثر مرونة لتحسين مهاراته في التصوير، أيًا كان مستواه الحالي.

تجربة مستخدم استثنائية

يأتي إصدار Y33s الجديد في إطار تصميم أنيق وعصري، كما أنه يوفر تجربة مستخدم مُثلى، فهو يحتوي على ذاكرة تخزين (4 جيجابايت + 128 جيجابايت) والتي تسع بيانات تصل الى 32,000 صورة و أكثر من 6,000 أغنية بأفضل جودة.

يتمتع Y33s أيضا بذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت + 1 جيجابايت، وذلك ليُمكن المستخدم من التنقل والتبديل بين التطبيقات المختلفة بسلاسة. وتتجلى براعة أداء Y33s من خلال بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير/الساعة وشاحن سريع 18 واط.

يحتوي هذا الجهاز الذكي على ميزة مبتكرة وجديدة أخرى، وهي مستشعر البصمة الجانبي الذي يُمكن المستخدم من تشغيل الهاتف وإبطال قفل الشاشة في الوقت ذاته. جميع هذه الخواص تنعكس على شاشة الهاتف فائقة الوضوح بحجم 6.58 بوصة ودقة 1080P. هذا وقد تم تصميم Y33s بسُمك 8 مم ويتوافر في لونين مبهرين وعصريين، وهما: الأزرق والأسود.

جودة عالية و أسعار تنافسية

إن مكانة vivo الرائدة في تكنولوجيا الهواتف الذكية تساعدها على الابتكار والتطوير وإجراء البحوث بشكل مستمر. هذا وتحرص vivo مصر على اتباع الاستراتيجية العالمية للشركة، من خلال تقديم أجهزة أنيقة ومواكبة لأحدث الصيحات التكنولوجية، فضلًا عن تركيزها على جودة الكاميرا، وتقديمها الأجهزة للمستهلك المصري بأسعار تنافسية وتزامنًا مع إصدارها في أهم الأسواق العالمية.

يتوفر vivo Y33s بالأسواق المحلية بداية من 29 سبتمبر بسعر يبدأ من 3,490 ج.م.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY