Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| WE تحتفل بوصولها إلى 12 مليون عميل في 5 سنوات.. وتطلق علامة تجارية جديدة

احتفلت الشركة المصرية للاتصالات بوصول عدد عملاء خدمات الاتصالات المحمولة إلى 12 مليون عميل عقب مرور 5 سنوات فقط منذ إطلاق علامتها التجارية “وي” WE.

بالإضافة إلى ذلك، شاركت المصرية للاتصالات عملائها احتفالها بإعلان علامتها التجارية الجديدة، ليتطور شعارها من “قبل أي حد” إلى “غير أي حد”، في انطلاق جديد لأول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات بالسوق المصري.

ودخلت المصرية للاتصالات سوق المحمول المصري كمشغل رابع للخدمة قبل 5 سنوات، ونفذت استراتيجية واضحة نحو التحول إلى مشغل رقمي، وهو النموذج المستقبلي لخدمات الاتصالات اعتمادا على أحدث الشبكات والتقنيات لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء بمختلف اهتمامهم.

وتركز رؤية المصرية للاتصالات، خلال الفترة المقبلة، على تقديم خدمات رقمية لتمكين المجتمع المصري، ودعم خطط الدولة نحو التحول الرقمي، من خلال تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة ممكنة، ولذلك تم إطلاق العملانة التجارية الجديدة لإضافة بعد جديد للخدمات الرقمية.

حضرت بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT احتفال المصرية للاتصالات ومؤتمرها للإعلان عن علامتها التجارية الجديدة، وأجرت لقاءات مع قيادات الشركة حول رؤيتهم المستقبلية.