Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

فيديو| هواوي تعود للسوق المصري من الباب الكبير بهاتف nova 9 ونظام تشغيل ذكي متكامل

بنية 728

في عودة قوية إلى السوق المصري، أطلقت هواوي Huawei هاتفها الذكي الجديد “نوفا 9” Huawei nova 9، بمواصفاته الفائقة في مصر، والتي تقدمها هواوي لأول مرة في فئة الهواتف الرائدة (فلاجشيب)، واستعرض الشركة أحدث أجهزتها التي تعمل وفق نظام تشغيل متكامل تراهن عليه في المرحلة المقبلة.

ففي احتفالية مميزة، أطلقت هواوي هاتفها الرائد الجديد “نوفا 9” nova 9، الذي يستهدف عشاق التصوير الاحترافي بالهواتف الذكية، عبر كاميرا سينمائية بدقة عدسة رئيسية 50 ميجابيكسل، مع عدسة فائقة الاتساع 8 ميجابيكسل، ومستشعر للعمق 2 ميجابيكسل، وعدسة ماكرو 2 ميجابيكسل.

وعبر شاشة عرض كبيرة، بقياس 6,57 بوصة، من نوع أوليد OLED، والتي تدعم مليار لون، بمعدل تحديث 120 هرتز، ودقة 1080×2340 بيكسل، تكتمل تجربة العرض المميزة لهاتف “نوفا 9” من هواوي.

ولم تهمل هواوي الأداء الفائق لهاتف “نوفا 9” nova 9، فزودته بمعالج كوالكوم سنابدراجون 778G، بتقنية 6 نانومتر، مع خيارين للذاكرة، 8/128 و8/256 جيجابايت.

وحرصا منها على تفوق أداء هاتفها “نوفا 9” nova 9، زودت هواوي الهاتف ببطارية 4,300 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والتي تشحن بالكامل في 38 دقيقة فقط، مع ميزة الشحن العكسي.

وبهذه المناسبة، قال بيك ين، رئيس هواوي مصر لأعمال المستهلك: “أشعر بالحماس لإطلاق هاتف nova 9 في مصر، وأود الاعتذار للمستخدمين المصريين الذين تحملوا غيابنا لفترة، لكننا أخيرا نطلق هذا الهاتف الفائق قبل نهاية هذا العام”.

وخلال حفلها، كرمت هواوي بعض شركاء نجاحها في مصر، من الموزعين والتجار، اعترافا منها بدورهم في النجاح الذي حققته هواوي في مصر خلال الفترة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY