Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| ملتقى هواوي الرابع للتوظيف يفتح بوابة فرص المستقبل للشباب في عالم الاتصالات والتكنولوجيا

cib

عقدت هواوي ملتقاها الرابع للتوظيف (Hire4) بحضور أكثر من 3500 شاب وفتاة من ذوي الكفاءات من خريجي منظومة هواوي لبناء القدرات (iTB)، ضمن جهود الشركة العالمية لتنمية مهارات الشباب وتطوير قدراتهم في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات.

وافتتح الدكتور حسن شحاتة، وزير العمل، والدكتور أحمد خطاب، مدير المعهد القومي للاتصالات، ملتقى هواوي الرابع (Hire4)، بمشاركة أكثر من 70 شركة محلية وعالمية بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقطاع المصرفي، وفي مقدمتها اورنچ واتصالات من &e والمصرية للاتصالات WE وجيزة سيستمز ومجموعة طلعت مصطفى والبنك الأهلي المصري والبنك العربي الأفريقي وغيرها.

وتعد هواوي واحدة من الكيانات الرائدة عالميا التي تتبنى استراتيجية ورؤية الدولة المصرية بضرورة تعزيز الابتكار وتوفير الحلول القائمة على أحدث تقنيات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن بناء قدرات الشباب بما يتناسب مع احتياجات العصر، ولتحقيق استراتيجية التحول الرقمي في مصر.

حضرت بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT فعاليات انطلاق ملتقى هواوي الرابع للتوظيف (Hire4)، وأجرت لقاءات بالفيديو مع وزير العمل ومدير المعهد القومي للاتصالات وقيادات شركة هواوي، فضلا عن قيادات بعض الشركات المشاركة في الملتقى.