Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

فيديو| فوري تحقق ارتفاعا ملحوظا في عدد العملاء بعد تعاونها مع منصة إعلانات هواوي

بنية 728

انطلقت شركة فوري في السوق المصرية، منذ أكثر من 10 سنوات، فأصبحت رائدة المدفوعات الرقمية بها، واتسع نشاطها ليغطي خدمات التسوق والشراء وإدارة الأموال إلى جانب المدفوعات الرقمية.

ولم تتوقف فوري Fawry، منذ انطلاقها، عن تبني الحلول التكنولوجية المتطورة، واستهدفت من البداية أن تكون في مصاف الشركات التي تعتمد على الابتكارات والتحولات الرقمية، ونجحت في تيسير التعامل مع متطلبات الحياة والأعمال التجارية والأمور المالية الخاصة بحياة المستهكلين وإتاحتها رقميًا.

وتستهدف فوري أن تظل رائدة في قطاع التحول الرقمي، من خلال تيسير المهام الصعبة الخاصة بالمدفوعات وإدارة الشؤون المالية والشراء والتسوق عبر الإنترنت بشكل بسيط وسهل.

وتركز فوري على مساعدة عملائها على دفع كافة أنواع الفواتير بشكل سهل ومريح، من خلال شبكة تغطي كافة أنحاء مصر، كما أطلقت فوري تطبيقها “ماي فوري” myFawry، الذي يتيح كافة الخدمات التي تقدمها الشركة، ومنها المدفوعات الرقمية ودفع الفواتير من خلال التطبيق، الذي يقدم أكثر من 1000 خدمة، تغطي 100% من مدفوعات العملاء، سواء من الأفراد أو الشركات والتجار.

تعاون فوري مع هواوي

تعاونت شركة فوري، المنصة الرائدة فى التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية، مع منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads للاستفادة من قاعدة العملاء الضخمة التي تمتلكها المنصة من أجل الوصول إلى المزيد من العملاء، وأيضًا لمواصلة وضع علامتهم التجارية كعلامة رائدة في قطاع المدفوعات الرقمية في مصر.

وفي حوار مع وائل وهبي، الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة فوري، تناول تأثير الحملة التي تم إطلاقها على منصة إعلانات هواوي، ومدى استفادة العلامة التجارية من إتاحة تطبيقها myFawry على منصة تطبيقات هواوي AppGallery.

ترى فوري في هواوي شريكا للنجاح، فهواوي واحدة من أكبر الشركات في السوق، وتريد فوري أن تكون دائما في المقدمة، لذا كان من الضروري أن تتواجد على منصة إعلانات هواوي HUAWEI Ads، حيث قاعدة ضخمة من العملاء والأعمال التجارية.

يقول وهبي: “أرى أن وجودنا على هذه المنصة ضروري ومهم لعملنا، كما أرى أن أي شركة تقدم أعمال لها علاقة بالمستهلكين يجب أن تتواجد على المنصات التي يتواجد عليها عملائها، وبالتأكيد احد أهم هذه المنصات هي منصة إعلانات هواوي.”

تطبيق myFawry على منصة تطبيقات هواوي

وحول أثر إتاحة تطبيق myFawry على منصة تطبيقات هواوي AppGallery على عمل الشركة، أكد وهبي أن هواوي تمتلك اليوم منصة ومتجر تطبيقات خاصة بها، وكان من الضروري أن تتواجد فوري عليها، وأن تطلق حملتها الترويجية بالتعاون معها.

فوري على منصة إعلانات هواوي

ضمن تعاونها مع هواوي، أطلقت فوري حملتها الترويجية على منصة إعلانات هواوي Huawei Ads، وهي منصة بدأت حديثًا، لذا فهي تقدم أسعار تنافسية للغاية، وهذا هو أول شئ يمكن لتطبيق مثل myFawry أن يفكر في البحث عنه، وهي معدلات التحويل وتكاليف التحويل، وهي بمنتهى البساطة تكلفة الاستحواذ.

وبحسب وهبي، منحت منصة هواوي للإعلان فوري سعرًا تنافسيًا للغاية، وهو ما سمح لها كنشاط تجاري من اكتساب المزيد من العملاء، وزيادة التفاعل مع قاعدة عملائها، والوصول إلى مزيد من العملاء بأسعار تنافسية وجيدة للغاية لا تتواجد في الشركات والمنصات الأخرى.

وحققت حملة فوري على منصة هواوي نتائج واعدة للغاية، وشهدت ارتفاعا كبيرا في معدلات تحميل التطبيق، والتفاعل مع الحملة، ما انعكس تلقائيًأ على العوائد والمبيعات، كما انعكس أيضا على مواصلة وضع علامة فوري التجارية كعلامةً رائدةً في قطاع المدفوعات الرقمية من خلال الوصول إلى المزيد من العملاء والظهور بشكل جيد.

وكما يؤكد وهبي، فقد كانت هذه بالتأكيد واحدة من أنجح الحملات الترويجية والتسويقية لتطبيق myFawry، كما يضيف: “سنستمر في الوجود دائمًا على منصة تطبيقات AppGallery، وسوف نستخدم دائمًأ منصة إعلانات هواوي، لأنني دائمًا أقول أينما يتواجد العميل يجب أن نكون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY