Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| شنايدر إلكتريك تحتفل بمرور 100 عام من التأثير الإيجابي لمنتجها «الكونتاكتور»

احتفلت شركة شنايدر إلكتريك بمرور 100 عام على إطلاق منتجها الشهير “الكونتاكتور” من طراز TeSys، والذي يعتبر علامة فارقة في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي.

تم تقديم الكونتاكتور لأول مرة في عام 1924، ومنذ ذلك الحين لعب دورا حيويا في تحسين كفاءة الطاقة وتقليل الانبعاثات الكربونية في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل المحركات وأنظمة الإضاءة والتكييف والتهوية والتدفئة (HVAC) والنقل والمياه والصرف الصحي والتعدين والبنية التحتية.

وعلى مدار القرن الماضي، أدخلت شنايدر إلكتريك تعديلات وتطورات تكنولوجية كبيرة على الكونتاكتور، مما ساهم في رفع كفاءته التشغيلية وتعزيز قدرته على تقليل الانبعاثات الكربونية، كما أطلقت الشركة النسخة الجديدة والمطورة من الكونتاكتور EasyTeSys في مصر، والذي تم تطويره ليناسب التطبيقات المختلفة في السوق المصري.

وفي احتفاليتها بقصر البارون في مصر، قال سيباستيان رييز، الرئيس التنفيذي لشنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: “نحتفل اليوم بمرور 100 عام على إطلاق كونتاكتور TeSys من شنايدر إلكتريك، أول كونتاكتور في العالم والذي شكل علامة فارقة في مجال إدارة الطاقة. ويسعدنا أن نبدأ قرنا جديدا من الابتكار والريادة الصناعية لكونتاكتور TeSys، في إطار مهمتنا والتزامنا بمواصلة خلق تأثير إيجابي على الكوكب والقطاع الصناعي”.

حضرت بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT احتفالية شنايدر إلكتريك بالمئوية الأولى للكونتاكتور، وأبرزت بالفيديو أحدث تصريحات قياداتها فيما يخص تطوير الكونتاكتور ليصبح واحدا من أهم أدوات العصر الذكي.