Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| تسريب يعرض هاتف أوبو القابل للطي Oppo Find N2 Flip لأول مرة

ارتبط اسم أوبو Oppo بالهواتف الذكية القابلة للطي لأول مرة منذ عام تقريبا، عندما كشفت الشركة الصينية عن هاتفها القابل للطي Oppo Find N خلال حدثها السنوي Oppo Inno Day.

اليوم، يدور حديث عن احتمالية عرض أوبو عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي القابل للطي Oppo Find N2 Flip في وقت لاحق من هذا الشهر، وذلك خلال حدثها السنوي Inno Day 2022، كما ظهر الهاتف المزعوم في مقطع فيديو قصير على شبكة التواصل الاجتماعي الصينية “ويبو” Weibo، في أول نظرة على الهاتف.

وبحسب الفيديو المسرب، فإن هاتف أوبو القابل للطي Oppo Find N2 Flip مغطى بغطاء حماية، كما تظهر شاشته الداخلية مع ثقب في الجزء العلوي يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

وكما يشاع، فإن الشاشة القابلة للطي في هاتف أوبو Oppo Find N2 Flip ستكون بقياس 6,8 بوصة، كما يمكن تمييز وجود مستشعر بصمة مثبت على الجانب الأيمن من الهاتف بجوار مفاتيح الصوت.

الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في هاتف أوبو القابل للطي Oppo Find N2 Flip هو الشاشة الخارجية، وهي ضخمة مقارنة بأي هاتف ذكي قابل للطي موجود بالسوق، وتشير الشائعات أن مقاس الشاشة الخارجية سيكون 3,26 بوصة.

ويوجد زوج من الكاميرات بجانب الشاشة الخارجية للهاتف، ويحتمل أن تكون دقة العدسة الرئيسية للكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابيكسل، وأن تكون من نوع مستشعر سوني Sony IMX766، مع عدسة فائقة الاتساع من نوع سوني Sony IMX355 بدقة 8 ميجابيكسل.

وكما تشير توقعات سابقة، سيعمل هاتف أوبو القابل للطي Oppo Find N2 Flip بمعالج Dimensity 9000+، مع بطارية بسعة 4300 مللي أمبير ساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط.

وبحسب حساب Ice Universe، المسرب الشهير والموثوق، فإن هاتف أوبو الذكي القابل للطي Oppo Find N2 Flip سيباع خارج الصين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.