Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

فيديو| «إي آند مصر» تقود قطاعات الأعمال في مصر لمرحلة جديدة بحلولها الثورية

قدمت شركة “إي آند بيزنس مصر”، التابعة لشركة “إي آند مصر”، مشاركة متميزة في معرض جيتكس جلوبال 2024، حيث كشفت عن مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية المبتكرة المصممة خصيصا لتعزيز كفاءة ونمو الشركات في مختلف القطاعات.

وعبر حلول تقنية شاملة، قدمت “إي آند بيزنس مصر” مجموعة متكاملة من الحلول التي تغطي جوانب متعددة من الأعمال، بدءًا من إدارة علاقات العملاء وحتى التحول الرقمي الشامل.

وعبر جناحها بمعرض جيتكس جلوبال 2024، سلطت “إي آند بيزنس مصر” الضوء على دور الذكاء الاصطناعي في تحسين العمليات واتخاذ القرارات، حيث قدمت العديد من الحلول التي تعتمد على هذه التقنية المتقدمة، كما أكدت على أهمية التحول الرقمي للشركات، وقدمت مجموعة من الأدوات والحلول التي تساعد الشركات على تحقيق هذا التحول بنجاح، كما أبرزت قدرتها على تقديم حلول مخصصة تلبي الاحتياجات الفريدة لكل شركة.

تعد مشاركة إي آند بيزنس في جيتكس جلوبال 2024 مؤشرا قويا على التزام الشركة بدعم التحول الرقمي في مصر والمنطقة، كما أنها تؤكد على المكانة الرائدة التي تحتلها الشركة في مجال تقديم الحلول التكنولوجية المتطورة للشركات.

في هذا الفيديو، أجرت بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT لقاءات مع قيادات شركة “إي آند بيزنس مصر”، خلال معرض جيتكس جلوبال 2024 في دبي، والذين كشفوا عن مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة التي تساعد الشركات على تحقيق أهدافها.