Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«فولو آي سي تي» تطلق خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة SMS بالتعاون مع فيكتوري لينك

بنية 728

أعلنت مؤسسة FollowICT، بوابة الاقتصاد الرقمي الأولى في مصر، إطلاق خدمة الرسائل الإخبارية القصيرة SMS عبر الموبايل، بدءا من أكتوبر 2021، وذلك بالتعاون مع شركة فيكتوري لينك الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية والرقمية المتكاملة.

وبموجب التعاون المشترك، سوف يقوم موقع FollowICT باختيار أبرز الأخبار اليومية وإرسالها للمشتركين بالخدمة عبر رسائل نصية قصيرة تصل إليهم عبر هواتفهم المحمولة، وذلك بهدف الاستفادة من الانتشار الضخم لخدمات المحمول في مصر مما سيساهم في سرعة نقل الخبر.

وتمتلك فولو آي سي تي www.followict.news بوابة إلكترونية للاقتصاد الرقمي، وتصدر عن شركة FOW -إف أو دابليو للدعاية والإعلان وتنظيم المؤتمرات- (شركة ذات مسئولية محدودة).

ومن جانبها، أعربت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك، عن سعادتها بإبرام تلك الشراكة مع مؤسسة FollowICT، مؤكدة أن هذا التعاون يأتي ضمن دور الشركة في دعم المؤسسات الإعلامية بكل ما هو جديد في عالم التسويق الرقمي الذي تتميز فيكتوري لينك بتقديمه.

ويصدر عن فولو آي سي تي نشرة أسبوعية تعد هي أول نشرة تحليلية متخصصة في الاقتصاد الرقمي، يكتبها صحفيون محترفون يعملون في مجال الصحافة الاقتصادية والتكنولوجية، ويشاركهم مجموعة من المحللين في مجالات مختلفة، وذلك بهدف صناعة محتوى ديجيتال مزيج بين المحلية والعالمية، يضم ملخصات تحليلية أسبوعية للقطاعات الاقتصادية المختلفة، لنعرض المستقبل من منظور التكنولوجيا.

الصفحة الرئيسية لموقع فولو آي سي تي

تشمل موضوعات الموقع التركيز على تقنيات المدن الذكية والخدمات المالية والشبكات والأجهزة، والذكاء الاصطناعي، والشمول المالي، ودور التكنولوجيا في المستقبل وأثرها على المجتمع، ورصد حركة الأعمال في شركات الاتصالات، والتكنولوجيا المحلية والدولية، والبنوك الرقمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY