Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

فوري توقع اتفاقية لإطلاق منصة Roaderz الإلكترونية لخدمات التوصيل

البريد

وقعت شركة فوري Fawry، رائدة حلول الدفع الإلكتروني في مصر، اتفاقية مع سامر غرايبة، المؤسس لشركة Mylerz للتوصيل، وشركة سوفتك تكنولوجيز، وعمار زوايدة، للتعاون على إطلاق منصة “رودرز” Roaderz الإلكترونية، التي ستربط بين أفراد وشركات التوصيل وبين تجار التجارة الإلكترونية والشبكات الاجتماعية وبين البائعين.

وسيقوم نشاط منصة “رودرز” Roaderz على إتاحة الفرصة للتجار لطلب عامل توصيل أو جدولة الشحن مقدما، مع توفير إمكانية مراقبة حالة الشحن في وقتها الفعلي، كما ستسمح المنصة للمسافرين يوميا بالعمل معها من أجل تحقيق مكسب إضافي باستخدام سياراتهم الخاصة في نقل الطرود وتسليمها.

وستوفر المنصة حلول دفع وتحصيل مدفوعات سهلة، من خلال حلول فوري، كما ستساعد التجار والبائعين على دفع عملية نمو أعمالهم، مع تقديمها مزايا لتجار التجزئة الصغار والمتوسطين.

ومن المتوقع أن تنطلق منصة “رودرز” Roaderz خلال النصف الأول من العام الجاري، وسوف يتولى عمار زوايدة منصب الرئيس التنفيذي لها.
وقال أشرف صبري، الرئيس التنفيذي لشركة فوري: “نحن متحمسون للغاية لتقديم منصة Roaderz للسوق المصرية، حيث تمثل استثمارا هاما في صناعة الخدمات اللوجستية، حيث يتم بناء العمليات من البداية إلى النهاية، مع القيام بدور مباشر في مراقبة الجودة والمبيعات والتدريب، وإذ يعد تسليم الميل الأخير تحديا معقدا، فأننا سنواجهه من خلال قوة الحلول التكنولوجية لتحسين النتائج الخاصة بصغار التجار”.

وأضاف صبري: “سوف نركز في Roaderz على إنشاء حل يكون له تأثير اجتماعي أوسع، من خلال وضع الشركات الصغيرة في مساحة متكافئة مع المنافسين الأكبر، وتزويد شركات النقل بفرص عمل ودخل مرنة، وتقليل انبعاثات الكربون عن طريق تقليل متوسط الكيلومترات، التي يتم قطعها بواسطة شحنة قبل أن تصل إلى المستخدم النهائي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY