Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

فوري تخطط لزيادة رأسمالها المصدر بقيمة 800 مليون جنيه وطرح أسهمها في الولايات المتحدة

البريد

أعلنت شركة فوري Fawry، المصرية لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الرقمية، عن خططها لزيادة رأسمالها المصدر بقيمة 800 مليون جنيها مصريا، إلى جانب إدراج جزء من أسهمها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووافق مجلس إدارة فوري، التي تتخذ من القاهرة مقرا لها، على اقتراح زيادة رأس المال لتمويل خططها للنمو والتوسع، وبدء السعي للحصول على الموافقات القانونية والتنظيمية اللازمة.

كما وافق مجلس إدارة فوري، بما في ذلك أعضاء مجلس الإدارة وممثلي المستثمرين والمؤسسات المالية بها، على إنشاء برنامج أسهم الإيداع الأمريكية ADS، اللازم لإدراج جزء من أسهمهم فوري في سوق المال الأمريكي.

وتأسست فوري في عام 2008، على يد أشرف صبري ومحمد عكاشة، وهي بوابة المدفوعات الأقدم والأشهر في مصر، والتي تقدم خدماتها للمستهلكين الأفراد والتجار، وتتضمن خدماتها دفع الفواتير والخدمات المالية الأخرى.

وأكدت فوري استمرارها في ضخ الاستثمارات لتعزيز مركزها التجاري في مجال المدفوعات الإلكترونية وحلول سلسلة التوريد، كما توجه جزءا من عائداتها من أجل الابتكار ودعم النظام البيئي للشركات الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية وتكنولوجيا التأمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY